أخيرة، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم علي النايل سات في الدوري المصري الممتاز 2023،القاهرة صفا القنوات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم علي النايل سات في الدوري المصري الممتاز 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم علي...

القاهرة - صفا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

ينتظر الجمهور المصري بفارغ الصبر المباراة القمة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم الخميس بين الفريقين الغريمين، الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، تُقام هذه المواجهة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ31 المؤجلة من المسابقة.

فريق الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك رصيدًا يبلغ 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، حقق الفريق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن.

في المقابل، لعب الزمالك 32 مباراة حتى الآن في الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، حقق الفريق 59 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.

تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

ستتم بث مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 13-7-2023 عبر قنوات OnTime Sports 1 و 2، يجدر بالذكر أن الأهلي قد توج بلقب بطولة الدوري المصري لهذا الموسم رسميًا، وذلك قبل انتهاء المسابقة بخمس جولات متبقية للفريق الأحمر.

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تردد قنوات OnTime Sports على القمر الصناعي نايل سات هو كالتالي:

تردد قنوات أون تايم سبورت التردد: 11861 الاستقطاب: أفقي الترميز: 27500 التصحيح: 5/6

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على هذا التردد لمشاهدة قنوات OnTime Sports 1 و 2 التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 من الدوري المصري لعام 2023.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023؟

لم يتم الإعلان رسميًا عن المعلقين الذين سيتولون التعليق على مباراة الأهلي والزمالك القادمة، ومع ذلك فمن المعتاد أن يتولى المعلقون المخضرمون مدحت شلبي وأيمن الكاشف تعليق المباريات الكبرى في الدوري المصري، قد يتم تأكيد هذه المعلومة عندما يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل البث المباشر للمباراة.

تشكيل الأهلي اليوم ضد الزمالك حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني. خط الوسط: مروان عطية- أحمد القندوسي- “إليو ديانج”- محمد مجدي أفشه- بيرسي تاو- حسين الشحات. خط الهجوم: محمود كهربا. تشكيل الزمالك اليوم ضد الاهلي حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي. خط الوسط: إبراهيما نداي – محمد أشرف روقا – سيد عبد الله نيمار. خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق شيكابالا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك اليوم الأهلي والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم تردد قنوات أون تايم سبورت معلق مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري OnTime Sports

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری المصری الممتاز الدوری المصری الممتاز 2023

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، موقفه من استكمال مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد انسحابه من مواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الأبيض في بيانه: “إن نادي الزمالك قد أثبت يقينًا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام”.

التفاصيل من هنـــــــــا

رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

أعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

التفاصيل من هنــــــا

الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد

أنهى فريق الغرافة القطري جميع  إجراءات الخاصة بالتعاقد مع الدولي الإسباني خوسيلو نجم ريال مدريد، لضمه للفريق والاستفادة من خدماته.

وعقب تفعيل ريال مدريد بند شراء خوسيلو من صفوف إسبانيول، تمكن  اللاعب من الانتقال إلى الغرافة بعد أيام من الإعلان.

التفاصيل من هنـــــــا

الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق

أعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي يستضيف مواجهة الفريقين حاليا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي حالة عدم خوض المواجهة والغائها حسب لائحة رابطة الأندية المصرية 2023-2024 في مباراة سموحة وبيراميدز.

التفاصيل من هنــــا

حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت الأهلي أمام نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف للثاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

دخل فريق الأهلي بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط.

التفاصيل من هنـــــــــا

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • تعرف على تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري في الدوري الممتاز
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة