أخيرة، on time sports” تردد قناة أون تايم سبورت 2023 الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم،القاهرة صفا تثير تردد ات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر on time sports” تردد قناة أون تايم سبورت 2023 الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

on time sports” تردد قناة أون تايم سبورت 2023...

القاهرة - صفا

تثير ترددات قناة أون تايم سبورت 2023 على نايل سات استفسارات العديد من الجماهير المصرية والعربية حول العالم، وتعتبر هذه القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وفيما يتعلق بالتفاصيل، أكدت الشبكة المصرية أن الكابتن مدحت شلبي وأيمن الكاشف سيكونان على رأس التعليق الصوتي لمباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت 1. أما المعلقين محمد الكواليني وأمير محروس، فسيقومان بالتعليق على المباراة على قناة أون تايم سبورت 2.

ستنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، أما في دولة الإمارات، فمن المقرر أن تكون بداية المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءً، أما في تونس والجزائر والمغرب، فمن المتوقع أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً.

تردد قناة أون تايم سبورت 2023

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت سابقًا أنها ستقوم بنقل وإذاعة أحداث مباراة القمة الـ126 عبر قناتيها أون تايم سبورت 1 و2، وتم تكليف أربعة من أبرز المعلقين الرياضيين في مصر بتقديم التعليق الصوتي للمباراة، بما في ذلك الكابتن مدحت شلبي.

تردد قناة اون تايم سبورت 2023 : 10853.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت على عرب سات 2023

تردد القناة: 12379.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 65.

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الحكم المصري محمود البنا هو المرشح الأول لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في المباراة القادمة، وسيتم دعمه بالحكم المساعد محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومحمود ناجي كمساعدين أول وثاني وحكم رابع على التوالي، سيتواجد أيضًا حكمي الفيديو المساعدين أحمد الغندور وعمرو الشناوي في غرفة الفار.

على الرغم من تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميًا في الموسمين السابقين، فإن المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك، المعروفة بـ”القمة”، تحمل أهمية كبيرة كما هو الحال دائمًا، يسعى الأهلي للحفاظ على سجله الرائع في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

من ناحية أخرى، يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في “القمة” رقم 126 لضمان المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يفصله نقطة واحدة فقط عن منافسه فيوتشر الذي يحتل المركز الرابع.

على الرغم من تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميًا في الموسمين السابقين، فإن “القمة” بين الأهلي والزمالك لا تزال مثار اهتمام كبير كما هو الحال دائمًا، وتنتظرها جماهير الفريقين في مصر والعالم العربي بشغف.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة، متفوقًا على بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني بفارق 8 نقاط، وفي المركز الثالث يقع الزمالك برصيد 59 نقطة، متبوعًا بفيوتشر بفارق نقطة واحدة فقط.

مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك on time sports تردد قناة أون تايم سبورت تردد قناة أون تايم سبورت 2023

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الاهلی والزمالک الیوم مباراة الأهلی والزمالک الناقلة لمباراة

إقرأ أيضاً:

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم استعدادا لمباراة طلائع الجيش غدا في الدوري المصري الممتاز.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد الفوز أمس الأول على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري