أغلقت مقار انتخابات الرئاسة في محافظة بورسعيد بعد أن شهدت بعضها استمرار التصويت بعد التاسعة مساءً لتكدس الناخبين في الساعة الأخيرة.

وشهدت الانتخابات الرئاسية التي أقيمت على مدار 3 أيام مشاركة فعّالة من لاعبي ومدربي رياضة السباحة بالزعانف في بورسعيد.

وأبدى إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ، فخره بمشاركة الرياضيين ببورسعيد في الانتخابات الرئاسية 2024، وتلبية نداء الوطن من أجل مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

مستقبل جديد

وأضاف حمص أن المشاركة الإيجابية هي من تصنع مستقبل جديد عامر بالأمل ، مشيرًا إلى أنه سبق وقد نظمت منطقة بورسعيد مهرجانًا للبراعم منذ أيام تحت شعار في حب مصر لغرس حب الوطن والانتماء في قلوب اللاعبين الصغار.

حب الوطن

وأكد رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ أن حب الوطن جهاد يحتاج كل تعب من أجل كتابة تاريخ جديد يفخر به الأجيال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية بورسعيد الغوص إنتخابات

إقرأ أيضاً:

الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف

يستعد الاتحاد المصري للغوص برئاسة كابتن سامح الشاذلي لموسم قوي مليء بالبطولات العالمية وتأتي ضربة البداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو.
وتضم قائمة منتخب مصر 6 سباحين وهم: احمد هشام - طارق حسن - احمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب ايهاب - أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل عضو مجلس الإدارة ويرافقه مجدي ابو عرام عضو مجلس إدارة الاتحاد إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وصرح كابتن سامح الشاذلي أن المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر في مارسيليا بفرنسا، وسنخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملًا للمحافظة على اللقب الذي توجنا به العام الماضي في صربيا، وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.

وعلى صعيد آخر يخوض المنتخب المصري للإنقاذ بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 أغسطس الى 2 سبتمبر باستراليا وتقام على هامش البطولة الجمعية العمومية للإنقاذ والتي تشهد ترشح سامح الشاذلي على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة التي تحظى باهتمام كبير من الدولة ضمن مبادرة مصر للغرقى وايضًا كرياضة حيث استطاعت مصر حصد 4 ميداليات في أخر نسخة من بطولة العالم للإنقاذ التي أقيمت في ايطاليا بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.
وأضاف الشاذلي: سيشارك اتحاد الغوص والإنقاذ في مهرجان العلمين
حيث يشارك فيه الغواص صدام كيلاني صاحب الرقم العالمي المسجل في جينيس ريكورد بالمكوث تحت الماء 160 ساعة متواصلة، ويهدف كيلاني إلى كسر رقمه العالمي في حدث كبير.
واختتم الشاذلي تصريحاته مؤكدًا أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يهدف دائمًا رفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية ويطمح الاتحاد هذا الموسم الاستمرار في انجازات الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • “بكيزة حامل”.. هروب قردين من مول تجاري شهير ببورسعيد
  • مالي وبوركينا فاسو والنيجر يشكلون اتحاداً جديداً في منطقة الساحل
  • مالي وبوركينا فاسو والنيجر يشكلون اتحادا جديدا فى منطقة الساحل
  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • الإصلاحي مسعود بيزشكيان رئيسا جديدا لإيران
  • براعم بورسعيد يستعدون لخوض أول سباقاتهم في بطولة السباحة بالزعانف
  • بيزشكيان يمد يد الصداقة للجميع بعد انتخابه رئيسا جديدا لايران
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • القصر الملكي البريطاني يعلن زعيم حزب العمال رئيساً جديداً للحكومة