شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو الفيحاء السعودي يعلن ضم البوسني سيمروت، تعاقد نادي الفيحاء السعودي، مع البوسني جوكو سيمروت، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2025، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين. وبات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو..

الفيحاء السعودي يعلن ضم البوسني «سيمروت»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو.. الفيحاء السعودي يعلن ضم البوسني «سيمروت»

تعاقد نادي الفيحاء السعودي، مع البوسني جوكو سيمروت، لدعم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2025، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وبات اللاعب البوسني البالغ عمره 30 عامًا أولى صفقات اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للفيحاء، والذي كان تعاقد مع ثلاثة لاعبين سعوديين، هم أحمد الكسار ونواف الحارثي وعبد الرحمن العنزي.

والتحق اللاعب البوسني بمعسكر الفريق الحالي في سلوفينيا بعد اجتيازه الكشف الطبي.

وقضى سيمروت في صفوف نادي ستاندارد البلجيكي خمسة مواسم خاض خلالها مع الفريق 129 مباراة مسجلًا هدفين، كما سبق أن خاض العديد من التجارب الاحترافية أبرزها نادي إف كي سارييفو البوسني وباوك سالونيكا اليوناني.

ومثل سيمروت منتخب البوسنة والهرسك تحت 21 عامًا وشارك معه في سبع مباريات بين عامي 2012 و2014، ويدافع عن ألوان المنتخب الأول منذ 2014 وخاض معه 37 مباراة في كافة المسابقات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م

المناطق_الرياض

تُوج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م، والذي أقيم في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، حيث مثّل المنتخب السعودي الفرسان رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي.

وشارك في البطولة تسع دول، حيث جاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي لقفز الحواجز يتأهل إلى نهائي كأس الأمم 2023 23 يناير 2023 - 11:59 صباحًا

وقدَّم فرسان المنتخب السعودي أداءً مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة، حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلًا للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • الفيحاء يفوز على الرياض بثنائية .. فيديو
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • الفيحاء يحقق انتصاره الأول على حساب الرياض
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة