احتفل مؤخرًا أسرة مسلسل “حق عرب” بعيد ميلاد بطل العمل النجم أحمد العوضي الـ 38، الذي يمكث في الفترة الأخير للانتهاء من تصوير المسلسل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

وظهر في الاحتفال كل من الفنان أحمد العوضي، الفنانة سلوى عثمان، جلال الزكي، بجانب صناع مسلسل حق عرب المقرر عرضه رمضان المقبل.

مسلسل “حق عرب”

 

مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي شعبي، ويناقش من خلاله العديد من الصراعات، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، ويجسد أحمد العوضي خلاله دور تاجر خشب، ويمر في حياته بالعديد من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث في إطار الاثارة والرعب، وتقوم حلا شيحة بالبطولة النسائية أمام العوضي.

 

أبطال مسلسل “حق عرب”

 

“حق عرب” يضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد العوضي، حلا شيحة، رياض الخولي، ميريهان حسين، وفاء عامر، وليد فواز والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي عيد ميلاد السباق الرمضاني السباق الرمضاني المقبل الفنانة سلوى عثمان الفنان أحمد العوضي مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي

غادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية