صحافة العرب:
2024-10-06@08:49:45 GMT

- الهلال يختار بديل لوكاكو

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- الهلال يختار بديل لوكاكو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يختار بديل لوكاكو، ووفقا لشبكة 8220;سكاي 8221; نادي الهلال قدم عرضًا رسميًا لألكسندر ميتروفيتش، مشددًا على أن فولهام الإنجليزي لا ينوي الموافقة .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يختار بديل لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يختار بديل لوكاكو

ووفقا لشبكة “سكاي” نادي الهلال قدم عرضًا رسميًا لألكسندر ميتروفيتش، مشددًا على أن فولهام الإنجليزي لا ينوي الموافقة على عرض الأزرق، والذي يُقدر بـ30 مليون يورو.وبحسب “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات ميتروفيتش من أبرز النجوم الذي يسعى الهلال للتعاقد معهم، بعد فشل صفقة انتقال لوكاكو، مؤكدًا أنه سيتم إجراء المزيد من المحادثات بعد الإعلان عن صفقة ميلينكوفيتش سافيتش.وكان الهلال أعلن تعاقده مع سافيتش، 28 عاما، بعقد يمتد لمدة أربع مواسم مقبلة.

الهلال يختار بديل لوكاكو was last modified: يوليو 13th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال.. «المعزوفة السادسة» في السعودية

الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «بريكس»..  تحول نوعي في التوازنات العالمية جهود دبلوماسية لاحتواء التصعيد في لبنان


تابع الهلال سجله المثالي بفوزه السادس توالياً، منذ مطلع الموسم الحالي على مستضيفه الأهلي 2-1، في ختام المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.
تقدم الأهلي بواسطة الإسباني جابريل فيجا (12)، ورد الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهدفين للهلال «56 و78 من ركلة جزاء».
ورفع الهلال رصيده الى 18 نقطة في صدارة الدوري، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد أقرب ملاحقيه، وتوقف رصيد الأهلي، بعد الخسارة عند النقطة 7 في المركز العاشر.
ورفع ميتروفيتش رصيده إلى 9 أهداف في صدارة الهدافين، بفارق هدفين عن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الاتحاد، وبفارق 4 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.
وحصل الهلال على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، سددها البرازيلي فيليب مالكوم، ولكن تصدى لها دفاع الأهلي (5).
وقصّ الأهلي شريط التسجيل مبكراً، بعد مرور 12 دقيقة، بعدما وصلته كرة طولية على حدود منطقة الهلال، تقدم بها فيجا وأسكنها الشباك.
وكاد الهلال يدرك التعادل، بعدما أرسل لودي كرة أمامية داخل منطقة الأهلي حولها ميتروفيتش باتجاه الشباك، ولكن أبعدها المدافع التركي مراح ديميرال.
وتصدى القائم وحارس الأهلي الصانبي، لفرصة تسجيل من سالم الدوسري الذي وصلته كرة عرضية من البرتغالي جواو كانسيلو داخل المنطقة حولها بقدمه في المرمى (38).
وتبادل كانسيلو الكرة على يمين الملعب مع زميله ياسر الشهراني، ليُرسل الأول كرة عرضية حولها زميله ميتروفيتش برأسه في المرمى، ولكن ألغى الحكم الهدف، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعِ وجود حالة تسلل.
وأدرك الهلال التعادل عن طريق لاعبه ميتروفيتش، بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب من زميله لودي ليسكنها الشباك برأسه (56).
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال، بداعي عرقلة لاعبه مالكوم داخل المنطقة بعد العودة لتقنية الفيديو نفذها بنجاح ميتروفيتش (78)، وطالب لاعبو الأهلي بالدقيقة 88 بالحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الهلال.. «المعزوفة السادسة» في السعودية
  • طيري: كان يجب طرد ميتروفيتش لكن الحكم لم يفعل .. فيديو
  • ميتروفيتش ينفعل على لاعب الأهلي بعد سقوط سافيتش .. فيديو
  • الهلال بقيادة ميتروفيتش يقلب الطاولة على الأهلي
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • تشكيلة الهلال أمام الأهلي.. ميتروفيتش في الهجوم
  • ميتروفيتش يعود لصربيا واستمرار استبعاد سافيتش
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال
  • السعودية والمغرب تبرمان صفقة طاقة إلى دولة آسيوية