علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على أحد منتقديها بعد ظهورها بالعلم الفلسطيني على السجادة الحمراء، والذي نشر تغريدة على موقع «إكس»«تويتر» سابقًا منتقدها أنها كانت في تل أبيب والآن أصبحت مع غزة.

ياسمين عبد العزيز ترد على أحد منتقديها

شاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لمنشور أحد منتقديها على موقع «إكس»«تويتر» سابقًا قائلًا: «مدري ليش وقت شفت الهاشتاق تذكر وقت كانت في تل أبيب ممكن علشان الأوضاع المؤلمة في غزة ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت احط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الأحوال».

وعلقت: «تل ابيب.. ياولاد الايه العلم حرقكم أوي».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار»، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانين: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدى الإتربي، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «مهرة أبو الليل» وهي فتاة من شبرا، تلتقي بـ «جابر أبو شديد» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ويقع بينهما قصة حب ويتم زواجهما، إلا أن «جابر» يتورط في أزمة كبيرة تدخله السجن.

اقرأ أيضاًياسمين عبد العزيز تدين اعتقال المدنيين في غزة بهذه الطريقة

«الغالية».. ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لـ منى الشاذلي

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة في أحدث ظهور مع منى الشاذلي: «الغالية على قلبي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار ضرب نار ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز ضرب نار یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة

أنا متفائل جدا من بروز حكومة الإمارات في حديث متشنج ضد السودان، أوفي مفاوضات مع السودان (ذات النتيجة)، و أيضا في محاولات إخفاء فضيحتها في السودان بتحركات في أمريكا (إقرار ضمني بالفشل).

كانت أبوظبي تتوقع الاستيلاء على السلطة في ست ساعات وتشكيل حكومتها، فشلت وقررت تسليح المليشيا وشراء قادة الاقليم ليقوموا بالادوار القذرة عبر الإيقاد وتبقي هي نظيفة، فشلت فانخفض سقفها أن تقبل بها حكومة السودان وسيطا، ثم وسطت أبي أحمد لهذا الغرض، وفشلت.

ظهورها السافر بالوعيد أو التفاوض دليل فشل الأدوات والواجهات .. باختصار ظهورها يعني فشل الخطة الاساسية لأن ظهور الأصيل يعني إلغاء الوكيل، وربما بيعه بثمن بخس.

ما نحتاجه المزيد والمزيد من أصوات السودانيين وأصدقائهم، ومناشطهم ومظاهراتهم، في العالم لفضح العدوان الاماراتي على السودان، وفي هذا السياق، أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة، إذا كانت المشكلة فيمن يمثل السودان فإنها لا تعني الغاء التمثيل. ولا لإغلاق باب المفاوضات مع أبوظبي اذا رغبت، لأنه يتضمن حذف المليشيا من الخارطة، ولا يعني الرضا بأي مطلب أو شرط ضد سيادة الوطن.

مكي المغربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)