بوابة الفجر:
2024-07-02@09:42:42 GMT

أرتيتا يكشف عن مفاجأة كبرى بشأن إصابة محمد النني

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق آيندهوفن، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تعليق ناري من أرتيتا عقب التعادل أمام آيندهوفن

وأكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، في تصريحات له عقب المباراة، عند سؤاله عدم مشاركة لاعبين شباب: "لا أعتقد أن الوضعية كانت مناسبة، بـ8 تغييرات على الفريق وأمام فريق لم يخسر على أرضه لسنتين تقريبا "آيندهوفن " لم أعتقد أن هذه كانت اللحظة المناسبة".

رسميا.. بثلاثية نظيفة نـمـور الإتـحـاد في مواجهة الأهلي المصري 15 ديسمبر كأس العالم للأندية.. التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد اتحاد جدة السعودي

وعند سؤاله عن الدفع باللاعب ديكلان رايس كمدافع، أوضح ميكيل أرتيتا: "نحن نعاني من نقص شديد في الدفاع وأردت أن أحاول رؤية ما إذا حدث شيء ما كيف سنتعامل معه. أعتقد أنه كان جيدًا حقًا."

أما عن التغييرات الأخيرة، أشار أرتيتا "نعم لكننا أردنا أن نلعب دور إميل سميث رو في وقت سابق. كان لدينا لاعبان يعانيان من آلام في الظهر وكنت مترددًا جدًا في إجراء هذا التغيير مبكرًا."

أرتيتا يكشف عن إصابة محمد النني

وعن إصابة النجم المصري محمد النني، وإمكانية إصابته في أوتار الركبة، كما ذكرت التقارير، أوضح أرتيتا: "نعم، لا نعرف مدى الإصابة، لكنه شعر بشيء ما".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أرسنال، إلى النقطة 13 في صدارة مجموعته الثانية، بينما يتواجد فريق آيندهوفن في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ليتأهل الفريقين إلى دور ال 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب مجموعة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

1- آرسنال 13 نقطة
2- بي إس في ايندهوفن 9 نقاط
3- لانس 5 نقاط
4- إشبيلية نقطتان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا محمد النني آرسنال الإنجليزي اتحاد جدة السعودي بطولة دوري أبطال أوروبا المصري محمد النني نادي أرسنال الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام يوم 2 يوليو المقبل.

وأكد إبراهيم فايق عبر برنامجه الكورة مع فايق:" إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والانذارات والطرد.

وأضاف فايق: "سيتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو علي ستاد برج العرب".

وقرر حكم مباراة سموحة وبيراميدز الكابتن محمد سلامة، إلغاء المباراة بسبب نشوب حريق بإحدى غرف المحولات باستاد الإسكندرية، مما أثر على أحد أبراج الإنارة بالاستاد.

وانتظر حكم المباراة 20 دقيقة قبل اتخاذ القرار بإلغاء المباراة بسبب ضعف الإضاءة في ملعب اللقاء، الذي كان يقام ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي قد أعلن السيطرة على الحريق، فيما وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية، لبحث أسباب الحريق، ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية التابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان