وجّه المهندس باسم كامل مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الشكر للإعلام المصري لتغطيته العملية الانتخابية بحيادية، وتوصيل الصورة صحيحة للمواطن المصري، كما شكر الهيئة الوطنية للانتخابات على الإشراف والمجهود المبذول لسير العملية الانتخابية بنظام وتنسيق.

وأضاف «كامل» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع على شاشة «CBC»، أنه كانت هناك كثافة شديدة على اللجان الانتخابية وخاصة من الشباب والمرأة المصرية الذين تصدروا المشهد الانتخابي بصورة كبيرة، لافتا إلى وجودهم بكافة اللجان الفرعية لمتابعة عملية الفرز، مشيرًا إلى أن نزول المواطنين للإدلاء بأصواتهم هو الضامن الحقيقي لنزاهة العملية الانتخابية.

وتابع: أن الانتخابات تجري في مناخ من الديمقراطية والنزاهة في ظل وقوف مؤسسات الدولة على مسافة واحدة من المرشحين جميعهم، مؤكدًا أن العملية الانتخابية وجدت بصورة أفضل بكثير منذ عام 2018 وتعتبر خطوة للتحول الديموقراطي وتقدم الشعب المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة فريد زهران حملة فريد زهران العملیة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير وخالد عبد الغفار نواب لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.
وكشفت مصادر عن تعيين الفريق كامل الوزير وزيرا للنقل والصناعة ونائب لرئيس مجلس الوزراء كما تم تعيين الدكتور خالد عبد الغفار وزيرا للصحة والسكان ونائبا لرئيس مجلس الوزراء .

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • وزارة التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية الاختبارية وفقا للجدول المعتمد (وثيقة)
  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • في اليوم العاشر.. سفيرات التوعية الانتخابية يحققن ارتفاعاً في مستوى التسجيل
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • نائب رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: هدف الحكومة كسب رضاء المواطن
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت
  • كامل الوزير وخالد عبد الغفار نواب لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة 2024