شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن متحدث أمانة عسير تهيئة 450 حديقة و120 ممشى لممارسة الرياضة في المنطقة، قال متحدث أمانة عسير ماجد الشهري، إن الأمانة قد هيأت قرابة 450 حديقة وأكثر من 120 ممشى لممارسة الرياضة في أجواء المنطقة.وأضاف خلال مدخلة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث أمانة عسير: تهيئة 450 حديقة و120 ممشى لممارسة الرياضة في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث أمانة عسير: تهيئة 450 حديقة و120 ممشى لممارسة...

قال متحدث أمانة عسير ماجد الشهري، إن الأمانة قد هيأت قرابة 450 حديقة وأكثر من 120 ممشى لممارسة الرياضة في أجواء المنطقة.

وأضاف خلال مدخلة مع قناة «الإخبارية» أن توجيهات أمين المنطقة قد صدرت لكافة البلديات بالاستعداد المبكر لموسم الصيف.

ولفت الشهري إلى وجود صيانة عامة لكل مكونات الحدائق والشوارع والساحة من الإنارة والأعمدة والأرصفة، بالإضافة إلى زراعة ما يقرب من 5000 زهرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنه قد تم ممارسة أعمال القص والتعشيب للنجيلة في الحدائق بالإضافة إلى الاستعداد المبكر لطرح الفرص الاستثمارية والتي تصل إلى 250 فرصة استثمارية متعددة الأنشطة خلال فصل الصيف.

فيديو | متحدث أمانة عسير ماجد الشهري: تهيئة قرابة 450 حديقة وأكثر من 120 ممشى لممارسة الرياضة في أجواء عسير #الإخبارية pic.twitter.com/rWO4ynY2nU

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال

كشف أسامة العمراني، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ونائب رئيس لجنة التربية والتعليم والتكوين والبحث العلمي والتكوين المهني وإنعاش الشغل، عن عدد المشاريع التي تمت المصادقة عليها خلال دورة يوليوز، والتي استفاد منها إقليم تطوان.

ووجهت قبيل انعقاد دورة المجلس انتقادات حادة لممثلي إقليم تطوان بمجلس جهة الشمال، إذ تم اتهامهم بالتواطؤ على الإقليم والمدينة، من خلال عدم منحه ما يستحقه من مشاريع.

وأفاد العمراني بأن إقليم تطوان، سيعرف تهيئة وبناء أسواق أسبوعية بكل من جماعات بني حسان، والحمراء، ووادي لو، وبني سعيد، فيما جماعة بنقريش ستعرف تهيئة سوق الماشية.

وأبرز أن الإقليم استفاد كذلك من مشروع اتفاقية شراكة لتأهيل المراكز القروية في كل من مركز بنقريش، ومركز أزلا، ومركز بغاغزة، ومركز الحمراء، ومركز زاوية سيدي قاسم.

وفيما يتعلق بقطاع الصيد البحري، أشار إلى أنه تمت المصادقة خلال دورة يوليوز لمجلس جهة طنجة، على إنجاز دراسة جدوى من أجل إحداث نقطة تفريغ بجماعة أمسا بتطوان.

وأوضح أن اتفاقية محاربة النقاط السوداء المتعلقة بالفيضانات بجماعة تطوان، تمت المصادقة عليها هي الأخرى، وستستفيد بدايةً أحياء الإنارة، والمحنش، وبوسافو، واللوزيين.

هذا، وصادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال أشغال الدورة العادية لشهر يوليوز المنعقدة أول أمس الاثنين بطنجة، على سلسلة من الاتفاقيات والمشاريع ذات الوقع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

وتداول المجلس، في جدول أعمال يضم 58 نقطة، تهم مشاريع ذات بعد اقتصادي بهدف توفير الشغل وجذب الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الجهوي، ومشاريع مرتبطة بتهيئة وهيكلة المجالات القروية والحضرية وتقوية البنيات التحتية بالجهة، وعصرنة شبكة التوزيع من خلال تهيئة الأسواق والمجازر، والنهوض بالبنيات الثقافية والتنشيط الفني.

كلمات دلالية تطوان مجلس جهة الشمال

مقالات مشابهة

  • طرح 6 فرصة استثمارية في منطقة عسير
  • حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • طقس شديد الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على الشرقية حتى مطلع الأسبوع القادم
  • صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياة
  • “أمانة الشمالية” تكافح آفات الصحة العامة في 13 حديقة وتعالج 12,011 من النفايات برفحاء
  • حقيقة إلغاء مهرجان صيف عسير
  • ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • ممشى واجهة روشن البحرية .. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال