وجهت الهيئة الوطنية للانتخابات، التهنئة للمصريين بهذا الظهور المشرف في الانتخابات الرئاسية، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز".

حتى اللحظة الأخيرة.. لجان الجيزة تستقبل مواطنين للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة 2024 الهيئة الوطنية تُشيد بدور الإعلام في انتخابات الرئاسة 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، تمكين كافة الناخبين من الإدلاء بأصواتهم حتى آخر ناخب بجمعية الانتخاب، ثم بدء عمليات الفرز.

عمليات الفرز باللجان الفرعية

وأشارت إلى بدء عمليات الفرز في بعض اللجان الفرعية، مع استمرارها في بعض المحافظات في الزقازيق وبني سويف وبعض محافظات الصعيد لتمكين كافة الناخبين حتى آخر ناخب من الإدلاء بصوته قبل أن يتم الفرز.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، "نوجه الشكر لجموع الشعب المصري على المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية، التي كانت ملحمة قامت بها كافة الجهات المسؤولة وأثبتت مدى الانتماء والوطنية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية خبر عاجل بني سويف الشعب المصري الناخبين الزقازيق انتخابات محافظات الصعيد الانتخاب الهيئة الوطنية للانتخابات الهیئة الوطنیة عملیات الفرز

إقرأ أيضاً:

الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards

المناطق_واس

حققت الهيئة السعودية للمياه إنجازًا دوليًّا بحصولها على جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز PMI PMO Global Awards، تقديرًا لتميز مكتب إدارة المشاريع في الهيئة في مجالي الابتكار والممارسات المستدامة.

وأعلن الموقع الرسمي للجائزة فوز الهيئة، عبر ذراعها التشغيلي (التحلية)، بالجائزتين في مساري “أفضل مكتب إدارة مشاريع في الابتكار” و”أفضل مكتب إدارة مشاريع في الممارسات المستدامة”.

أخبار قد تهمك السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين 1 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءً مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي 1 أكتوبر 2024 - 10:02 مساءً

ويجسد هذا الإنجاز جهود الهيئة المستمرة في تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والممارسات المبتكرة، مما أدى إلى رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات ذات جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية.

كما تبنت الهيئة إستراتيجيات مستدامة تعتمد على تحقيق التوازن بين الكفاءة الاقتصادية والمسؤولية البيئية.
وفي هذا السياق، تنفذ الهيئة سلسلة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تحسين إدارة الموارد المائية والاعتماد على التقنيات الحديثة المتعلقة بتحلية ونقل المياه.

فقد تم تنفيذ 47 مشروعًا في مجالات الإنتاج والتنقية والنقل والتخزين، بتكلفة إجمالية بلغت 46.47 مليار ريال، بينما يجري العمل حاليًّا على التخطيط لـ 60 مشروعًا آخر بما تعزز مكانة الهيئة كجهة رائدة في تطوير قطاع المياه على المستويين المحلي والدولي، وتؤكد التزامها بتحقيق الاستدامة وتلبية احتياجات الأجيال القادمة.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًإقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًدبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين السواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ 3 عمليات عسكرية في البحر الأحمر والمحيط الهندي وبحر العرب
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • مصر تتولى رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي خلال شهر أكتوبر 2024
  • حزب المصريين: حماية الأمن القومي وصون السيادة الوطنية هما أساس الاستقرار
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفل