أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوي خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وشهد المران الأول لفريق الأهلي التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي كأس العالم للاندية مارسيل كولر كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت أمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ورفض محمود كهربا المشاركة في التدريبات التي خاضها اللاعبين البدلاء بعد نهاية المباراة وتوجه لغرفة الملابس مباشرة عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، بالجولة 28 من الدوري الممتاز.

وأبدى محمود كهربا غضبه من عدم المشاركة في مباراة الأهلي وفاركو وعدم الدفع به من جانب الجهاز الفني رافضا المشاركة في تدريبات البدلاء بعد نهاية المباراة، وفقا للبرنامج الذي وضعه "كولر" للاعبين الأمر الذي جعل الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" أن مارسيل كولر أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود كهربا بعد التصرف الذي قام به عقب مباراة الأهلي وفاركو .

أول تعليق من كولر على تصرف كهربا

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق بشكل تفصيلي على تصرف محمود كهربا مهاجم الفريق عقب مباراة الأهلي وفاركو.

واكتفى مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي بعبارة: هذا أمر داخلي سنناقشه فيما بيننا.

وظهرت علامات الغضب على مارسيل كولر من تصرف كهربا بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو.

واعتمد كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بشكل أساسي في مباراة اليوم، بينما شارك الفرنسي أنتوني موديست بديلا له في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"