بتجرد:
2024-09-30@17:54:59 GMT

شركة بوما تنهي رعايتها للمنتخب الإسرائيلي

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

شركة بوما تنهي رعايتها للمنتخب الإسرائيلي

متابعة بتجــرد: أعلن المتحدث باسم شركة بوما الألمانية للملابس الرياضية اليوم الثلاثاء أنها ستنهي رعايتها للمنتخب الإسرائيلي لكرة القدم العام المقبل في قرار اتخذته قبل العدوان على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأضاف المتحدث في بيان عبر البريد الإلكتروني: “بينما وقع منتخبان وطنيان حديثًا‭-‬ بينهما فريق جديد- سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام، ستنتهي في 2024 عقود بعض الاتحادات الوطنية مثل إسرائيل وصربيا”.

وتابع المتحدث أن الشركة اتخذت هذا القرار في 2022 كجزء من إستراتيجيتها الجديدة “أقل – أكبر – أفضل” والتي تتماشى مع الجداول الزمنية لتصميم وتطوير قمصان الفريق.

وكانت صحيفة “فاينانشيال تايمز” أعلنت في البداية هذا القرار.

دعوات المقاطعة

وطالبت دعوات المقاطعة التي يقودها الفلسطينيون لمقاطعة شركة الملابس الرياضية قبل العدوان، بسبب رعايتها للمنتخب الإسرائيلي.

وزادت دعوات المقاطعة قوة وامتدت لتشمل المزيد من الشركات والمنتجات عقب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي أسفر عن آلاف الشهداء والجرحى.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي دعوات وحملات مكثّفة لمقاطعة كل الشركات والمحلات والمطاعم في الدول العربية ومختلف أنحاء العالم، التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

main 2023-12-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد تأكيد استشهاد نصرالله.. الجيش الإسرائيلي يعلّق: مستمرون بالقصف

أكد حزب الله اليوم استشهاد أمينه العام السيد حسن نصرالله، وذلك بعد الضربة الإسرائيلية على الضاحية أمس الجمعو.   وفي هذا السياق، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن إسرائيل عدّلت تعليمات الجبهة الداخلية بناءً على توجيهات وزير الدفاع، مضيفًا أن نصرالله كان لوقت طويل من أكبر أعداء إسرائيل.   وأكد أن الجيش الإسرائيلي يواصل استهداف مواقع وقادة حزب الله في لبنان، وأشار إلى أن وزير الدفاع أصدر قرارًا بعدم السماح بالتجمعات تحسبًا لأي تصعيد.

كما أضاف المتحدث أن الجيش الإسرائيلي سيفعل كل ما هو مطلوب لضمان عودة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان، مؤكدًا أن الأيام القادمة ستكون مليئة بالتحديات. ودعا الجمهور للالتزام بالتعليمات، مشددًا على حالة التأهب للدفاع والهجوم.





مقالات مشابهة

  • طهران تدين العدوان الاسرائيلي علي الحديدة
  • طهران تدين العدوان الصهيوني على خزانات الوقود ومحطة توليد الكهرباء بميناء الحديدة
  • الجيش الإسرائيلي: حزب الله تلقى ضربة موجعة
  • الجيش الإسرائيلي: الأيام المقبلة ستكون صعبة
  • بعد تأكيد استشهاد نصرالله.. الجيش الإسرائيلي يعلّق: مستمرون بالقصف
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نعلن رسمياً عن تصفية ‎حسن نصرالله
  • عاجل : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يُعلن رسميا اغتيال السيد نصر الله
  • المقاطعة.. سلاح أحرار العالم لعزل الاحتلال الصهيوني
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله