الأسبوع:
2024-07-01@20:10:51 GMT

الأهلي ينهي مرانه الأول في السعودية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

الأهلي ينهي مرانه الأول في السعودية

أقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوي خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وشهد المران الأول لفريق الأهلي التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اتحاد جدة مران الأهلي اتحاد جدة السعودي موعد مباراة الأهلي القادمة اتحاد جده الاهلي والاتحاد السعودي مباراة الاهلي والاتحاد السعودي الاهلي ضد الاتحاد السعودي الاهلي واتحاد جدة اتحاد جدة و

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل