التقت الفنانة حلا شيحه اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر علي دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

 

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

 

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي بحسب ما جاء في بيان رسمي من النقابة. 

 

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن انضمام الفنانة حلا شيحة إلى أسرة مسلسل " حق عرب " للنجم أحمد العوضي والذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

وعلم صدى البلد أن حلا شيحة لم تتعاقد حتى هذة اللحظة على المسلسل ، وان فكرة التعاقد معها لم تطرح ايضا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المهن التمثيلية الفنانة حلا شيحة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)

عقد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة لقاءً ثنائيًا يوم 28 سبتمبر 2024، مع وزير أوروبا والشؤون الخارجية الألباني "Igli Hasani"، على هامش مشاركتهما في فعاليات الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد عبد العاطي، أهمية مواصلة العمل على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، معربًا عن التطلع إلى عقد جولة المشاورات السياسية بين الجانبين، فضلًا عن ضرورة الارتقاء بالعلاقات الثنائية التجارية والاقتصادية.

وأبدى وزير الخارجية، حرص مصر على استمرار التعاون مع ألبانيا في مجال بناء القدرات في العديد من القطاعات، لا سيما من خلال المنح والدورات التدريبية المقدمة من الأزهر الشريف، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

كما أشار إلى أهمية البناء على المكون الثقافي ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، منوهًا في هذا الإطار إلى اختيار الاتحاد من أجل المتوسط مدينتي الإسكندرية وتيرانا كأول عاصمتين للثقافة والحوار في منطقة المتوسط لعام 2025.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجنوب إفريقي
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • نيويورك.. تفاصيل لقاء "الجبير" مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • ننشر تفاصيل لقاء محافظ أسوان بوفد المشروع السويسري
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"
  • بحضور الزبيدي وعثمان مجلي.. تفاصيل لقاء جمع رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ بوزير خارجية الإمارات ‘‘بن زايد’’