الوطن:
2024-10-02@05:25:06 GMT

موقف الدراسة في القاهرة غدا بعد تعرضها لأمطار خفيفة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

موقف الدراسة في القاهرة غدا بعد تعرضها لأمطار خفيفة

أكد مصدر بمحافظة القاهرة، انتظام الدراسة غدا بمدارس المحافظة بعد انتهاء  انتخابات الرئاسة، وأيضا استقرار حالة الطقس وجرى التعامل من شركة الصرف الصحي مع أمطار خفيفة متفرقة دون تأثير فى بعض المناطق  بالقاهرة اليوم.

تنسيق مع الارصاد 

وأضاف المصدر ل" الوطن"  أن المحافظة تنسق بشكل مستمر مع الارصاد الجوية  والجهات المختصة  لمتابعة المستجدات  واتخاذ ما يلزم  وفق توقعات  الارصاد، حيث يتم نشر المعدات  من قبل شركة الصرف الصحى مثلما حدث اليوم على  الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة للتعامل مع  التقلبات  الجوية والأمطار.

مناطق سقوط الأمطار 

 جدير بالذكر أن بعض المناطق مثل مدينة نصر وصلاح سالم والزيتون، شهدت سقوط أمطار تفاوت ما بين خفيفة إلي متوسطة، وجاري التعامل وسحب مياه الأمطار المتساقطة فى القاهرة ، كما تعاملت شركة الشرب والصرف  بالجيزة مع مياه الأمطارالخفيفة  بالرماية والطريق الصحراوي وطريق الفيوم بمحافظة الجيزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الارصاد الجوية الصرف الصحى الطريق الصحراوي القاهرة اليوم المحاور الرئيسية الميادين العامة انتخابات الرئاسة انتظام الدراسة حالة الطقس سحب مياه

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان اليوم سير العمل في إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة. واطلع على الجهود المبذولة في حراسة المنشآت الحكومية والحيوية والخدمية والممتلكات العامة، والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

 

وأشاد وزير الداخلية بالتضحيات التي قدمتها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات من الشهداء والجرحى أثناء تنفيذ المهام الأمنية والميدانية.

 

وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقه فيها وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف ومدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حميد، ترأس الوزير حيدان اجتماعًا ضم مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد علي صالح دومان، ونائبه العقيد محمد القارة، وعددًا من قادة الكتائب ومدراء الإدارات والضباط و منتسبي شرطة المنشآت.

 

وأشاد الوزير حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في مختلف المجالات الأمنية والميدانية، والإنجازات والنجاحات التي حققتها ، والدور الذي تقوم به مع كل الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

من جانبه، رحب مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمعالي وزير الداخلية والوفد المرافق، وعبر عن تقدير قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة الداخلية والقيادة الأمنية بمنتسبيها في المحافظة.

 

وأكد العميد علي دومان أن شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تعمل بوتيرة مستمرة وتبذل جهودًا كبيرة في مختلف المهام الأمنية والميدانية، وفي جاهزية أمنية عالية وكاملة لمواصلة أداء الواجب الأمني الوطني في مختلف المهام الموكلة إليها.

   

مقالات مشابهة

  • فرص لأمطار بهذه المناطق.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء (بيان تفصيلي)
  • تسليم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة بمحافظة البحيرة
  • طلب إحاطة بسبب تقاعس شركة جنوب القاهرة للكهرباء في التعامل مع الأعطال
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • طقس الاثنين: أمطار خفيفة وأجواء حارة
  • أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الساحل الشرقي
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • حار نهارًا وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة