أعرب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن دعمه الكبير لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي البلاد في هذه الفترة الصعبة ومواصلة المشروعات والتطورات.

وكتب إبراهيم نور الدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:«ما تشهده مصر في هذه الأيام من استحقاق دستوري، للانتخابات الرئاسية ملحمة تاريخية تجعلنا نفتخر بأننا مصريين».

وأشاد بالمشاركة الفعالة للمواطنين في الانتخابات مستطردًا:«والالتفاف والمشاركة الفعالة تظهر مدى حب الشعب لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤسس الجمهورية الجديدة 2030».

الزمالك يعلن إنهاء التعاقد رسميًا مع المحترف الأمريكي أوجي مايو لاعب فريق السلة أنا زملكاوي وسأجدد عقدي.. محمد صبحي يكشف لـ "الفجر الرياضي" تطورات أزمته مع الزمالك

الجدير بالذكر اجريت الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات مصر مصر ابراهيم نور الدين الحكم إبراهيم نور الدين

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية عن انتهاء فترة الحملات الدعائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة في إيران عند الساعة الثامنة من صباح يوم غد الخميس على أن تتوقف كل النشاطات ذات الصلة بعد ذلك.

ونقل المركز الإعلامي بوزارة الداخلية الإيرانية عن لجنة الانتخابات قولها في بيان اليوم: إنه “وفقاً لقانون انتخابات رئاسة الجمهورية الرابعة عشرة في البلاد ستنتهي فترة الحملات الدعائية للمرشحين غداً الخميس عند الساعة الثامنة صباحاً وذلك استعداداً لخوض الاستحقاق الانتخابي المقرر يوم الجمعة 28 حزيران الجاري”.

ودعت اللجنة الانتخابية جميع المرشحين وأنصارهم والأحزاب والتيارات السياسية وعامة المواطنين إلى التوقف عن كل النشاطات الدعائية مع دخول فترة الصمت الانتخابي حيز التنفيذ.

هذا ويتنافس ستة مرشحين على منصب رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وهم مصطفى بور محمدي و مسعود بزشكيان و سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني و أمير حسين قاضي زادة هاشمي و محمد باقر قاليباف.

مقالات مشابهة

  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة
  • ماذا تعرف عن المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران؟
  • عاجل - مرشح رئاسي ينسحب من الانتخابات الإيرانية قبل انطلاقها بساعات..مدافع شرس عن الحكومة الحالية
  • اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • بوتين يبحث مع القائم بأعمال الرئيس الإيراني التعاون الثنائي بين البلدين في مكالمة هاتفية
  • خمسة محافظين وإصلاحي.. تعرف إلى مرشحي الرئاسة في إيران
  • الوزير السابق المكي يترشح للانتخابات الرئاسية.. ويهدد بالانسحاب بهذه الحالة
  • الإيرانيون يصوتون لاختيار الرئيس الجديد نهاية الأسبوع.. كيف تتم العملية؟
  • عزوف عن المشاركة.. استطلاع يكشف نظرة الإيرانيين للانتخابات الرئاسية المقبلة