النهار أونلاين:
2024-07-04@11:08:44 GMT

رئيسة اتحادية كرة اليد ترد على بوشكيرو

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

رئيسة اتحادية كرة اليد ترد على بوشكيرو

ردت رئيسة إتحادية كرة اليد كريمة طالب، اليوم الثلاثاء. على تصريحات المدرب المقال من العارضة الفنية للمنتخب الوطني لكرة اليد صالح بوشكريو بطريقتها الخاصة.

وأكدت كريمة طالب في تصريح لـ “لنهار” احترامها الكبير للمدرب صالح بوشكريو الذي قامت بإقالته مؤخرا”المدرب بوشكريو صالح يبقى مدرب نحترمه و ملفه طوي نهائيا، لم نتفاهم و يحدث أمر عادي أنك لا تتفاهم معه في المخططات”

كما أضافت طالب “أتمنى له التوفيق في قادم المواعيد.

و أتمنى من الطاقم الفني الجديد أن يكون في مستوى تطلعات الجمهور الجزائري”.

وقالت رئيسة إتحادية كرة اليد عن الطاقم الفني الجديد بقيادة فاروق دهيلي “فاروق دهيلي، أتمنى له في تطلعات الاتحادية و يذهب بعيدا مع المنتخب الوطني و تكون النتائج إيجابية”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة2024.. تعرف من هو وزير التموين الجديد؟

بعد إعلان وسائل الإعلام الرسمية عن التشكيل الوزاري الجديد بالحكومة الجديدة 20241، يبحث العديد من المواطنين عن معرفة المعلومات الشخصية عن كل وزير، وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن شريق فاروق وزير التموين في حكومة مدبولي الجديدة.

السيرة الذاتية/ شريف محمد فاروق على مصطفي
  وزير التموين والتجارة الداخليةمن مواليد عام 1966مؤهلاته العلمية: بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام ۱۹۸۷، ماجستير إدارة أعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية عام ٢٠٠٩، حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس عام ۲۰۱۲.شريف فاروق وزير التموينأبرز الوظائف التي شغلها: 

 

المدير العام وعضو اللجنة العليا للسياسات بمصرف أبوظبي الإسلامي خلال الفترة من ۲۰۰٤-۲۰۰۷، الرئيس التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي خلال الفترة من ۲۰۱۷ حتى عام ٢٠٢٠، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.
  شريف فاروق يمتلك خبرة لأكثر من ٣٠ عام في مجال إعادة هيكلة البنوك والمؤسسات المالية، بالإضافة إلى خبرات كبيرة في مجال تنمية الأعمال وتوسيع نطاقها. 


ساهم في حصول الهيئة القومية للبريدعلى جائزة التميز الحكومى المصرى في مجال تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، كما نال جائزة التميز الرقمي كأفضل مؤسسة بريدية عربية في مجال التحول الرقمى صادرة عن إتحاد المصارف العربية، بالإضافة إلى جائزة التميز في خدمة العملاء من الإتحاد البريدي العالمي - عمل على تطوير ما يقارب ۱۷۰۰ فرع من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال فترة توليه المسئولية.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • وزير الزراعة الجديد يكشف عن أهم أولوياته بعد حلف اليمين
  • ملفات طارئة تنتظر وزير الزراعة الجديد
  • جيل بيسلم جيل.. تفاصيل لقاء وزير التموين الجديد مع علي المصيلحي
  • .. من هوعلاء فاروق وزير الزراعة ؟
  • الحكومة الجديدة2024.. تعرف من هو وزير التموين الجديد؟
  • تطلعات الشارع المصري من الحكومة المرتقبة في مجالي الصحة والتعليم.. ماذا يريدون؟
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني