منوعات للجميع، طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي سبب طلاق نسرين طافش،طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي من هو طليق نسرين طافش أعلنت الفنانة .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي - سبب طلاق نسرين طافش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي - سبب...

طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي - من هو طليق نسرين طافش - أعلنت الفنانة نسرين طافش انفصالها عن زوجها بطريقة رسمية من خلال منشور نشرته على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وفي كلماتها كتبت قائلة: "أود أن أعلن أنني قد انفصلت رسميًا عن زوجي بشكل هادئ وودي، وأرجو من الجميع احترام خصوصيتنا.. نسرين طافش".

طلاق نسرين طافش يشعل مواقع التواصل الإجتماعي 

فاجأت السيدة شيرين بكير، طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، الجميع بكسر صمتها وكشف تفاصيل مروعة عن تعرضها للعنف والاضطهاد من قِبَل طليقها. طلبت المساعدة من الجهات المختصة في هذا الشأن بسبب تصاعد الخلافات ووصولها إلى ساحات المحاكم.

وفي تصريح مؤثر، أكدت شيرين بكير قائلة: "لقد مرت عليَّ ثلاث سنوات من النداء للحصول على حقوقي المشروعة منه. تعرضت للعنف المتكرر والضرب عدة مرات، وتوجد أدلة وصور تثبت ذلك. تم طردي من منزلنا الزوجي بدون أن يُسمح لي بأخذ متعلقاتي الشخصية. وعندما طلبت ممتلكاتي الخاصة، رفض تسليمها لي، بما في ذلك أموال عملي والمجوهرات. في النهاية، تم إتمام الطلاق بغيابي".

وفي سرد مؤلم للأحداث، أفادت قائلة: "تعامل معي بشكل عنيف حيث أشهر في وجهي مسدسًا غير مرخص، وتعقبني في الشوارع واعتدى عليَّ جسديًا. ليس مرة واحدة أو مرتين، بل عدة مرات. وكذلك، كان يعتدي على طليقته السابقة بالضرب، وهناك تقارير وقضايا قانونية تحمل اسمه. والمشكلة لم تكن مقتصرة على شخصي فقط".

وأكملت قائلة: "قمت برفع قضايا قانونية ضده، ولكنه كان يعرقلها ويتجاوب بشكل غير لائق. هناك أحكام قضائية تدينه وتحمل اسمه، ولكنه يتلاعب ويختفي عندما يطلب منه الحضور. وفي الأوقات التي كنت فيها تعرض للعنف، كان يسلب هاتفي المحمول لمنعي من الاستغاثة لأي شخص. عندما استنجدت بأفراد عائلته، كنت أذهب إليهم ويدي مكسورة. وقد قال والده لي إنه سيتدخل المسألة، لكنه فيما بعد طلب عدم تدخل أي شخص آخر".

وأضافت بحنين: "أنا أناشد بكل صدق ومخلصية جميع الجهات المعنية، أنا ضحية تعرضت للظلم والاهانة. لا أستحق هذا التعامل المهين. وهو قادر على الالتزام والتنفيذ، ولكنه يرفض ذلك. أنا تعبت جدًا، فالمسألة مستمرة منذ سنة أو سنتين أو ثلاثة، وهو يقول إنه لن يستمر طويلاً بمثل هذا الأمر".

في تصريحات سابقة، كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب ابتعادها عن الغناء لفترة من الزمن. أكدت أن تقديم الأغاني يتطلب شركة إنتاج كبيرة وتكاليف مالية أعلى.

وفي إطلالتها كضيفة على برنامج The Insider بالعربي، أعلنت نسرين طافش بأنها قررت الابتعاد عن مجال الغناء والتركيز بشكل حصري على مجال التمثيل في الفترة القادمة.

وأشارت طافش إلى أنها قامت بمهمة الإنتاج بنفسها لعدد من الأغاني، ولكن هذه المهمة تسببت في إفلاسها. فعملية إنتاج الأغاني تتطلب تكاليف مرتفعة، وللأسف، عوائد هذه الأغاني لم تكن كافية لتعويض هذه التكاليف.

من هو طليق نسرين طافش 

شريف شرقاوي هو لاعب كرة القدم المصري الشهير. ولد في 9 يوليو 1992 في محافظة الشرقية بمصر. يلعب شرقاوي في مركز خط الوسط الهجومي. بدأ مسيرته الكروية في نادي الإسماعيلي المصري، حيث لعب لفترة من الوقت قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الأهلي المصري في عام 2019. وقد شارك في عدة بطولات ومسابقات محلية وقارية، وحقق مع فريقه العديد من الألقاب المهمة، بما في ذلك الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا. وهو أيضًا عضو في المنتخب المصري لكرة القدم وشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية في عدة مناسبات.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي

الجديد برس|

أوضح مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل أنه لاصحة لم يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

مبينا أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين لخوض مرحلة الاعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي استعدادا للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن – فيتنام – قيرغيزستان – ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن المطيري يتكفل بعملية لزوجين عاشوا مع العقم لـ 17 سنة .. فيديو
  • التعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • إحالة متهم بانتحال صفة فتاة لابتزاز المواطنين على الفيسبوك
  • «التعليم» تنفي وجود صفحة للوزير على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة