علقت الفنانة كارول سماحة على مشاركتها وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى في الانتخابات الرئاسية بالشيخ زايد اليوم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة. 

 

وقالت كارول سماحة إنها تصوت في الانتخابات لأول مرة بعد حصولها على الجنسية المصرية، ورغم مشاركتها في الانتخابات أكثر من مرة في لبنان، إلا أن الوضع في مصر مختلف.

 

 

 

وأوضحت كارول سماحة:" شغلولي أغنية وحشاني بلادي لما دخلت اللجنة واتكسفت.. وحسيت إنه حتى بالانتخابات مصر هي بلاد الفرح والاحتفال حاجة غريبة وحلوة في نفس الوقت". 

 

توجهت كارول سماحة وزوجها ظهر اليوم لأحد لجان التصويت الانتخابية في محافظة الجيزة للمشاركة هذا الاستحقاق الدستوري، وحث الثنائي الجميع على ضرورة النزول والمشاركة في اختيار الرئيس القادم.

 

وقال وليد مصطفى في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته: "أدعو الشباب وكل المصريين للمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني الذي يضمن لمصر بناء مستقبلها والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة".

 

 

من جانبها، أعربت كارول سماحة عن سعادتها بالمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مواطنة مصرية تحمل الجنسية المصرية.

 

 وقالت في تصريحات لها: "سعيدة بالمشاركة واختيار رئيس مصر القادم، وأدعو الجميع للمشاركة والتصويت".

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارول سماحة الإعلامية لميس الحديدي الاستحقاق الدستورى الاستحقاق الوطني التصويت في الانتخابات الرئاسية الجنسية المصرية

إقرأ أيضاً:

يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)

طرح المطرب الشاب يونس مرسي، أحدث أغانيه والتى تحمل عنوان «ولا فارقة»، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وتفاعل محبيه ورواد السوشيال ميديا معها.

أغنية "ولا فارقة" من كلمات إبراهيم شتا وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد عمار وإنتاج يحيي مرسي ريتال ميوزك وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.

ويقوم "يونس" خلال هذه الفترة بالتحضير للعديد من المشاريع الغنائية الذي يقوم بالتجهيز لها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين للاستقرار عليها وطرحها خلال صيف 2024.

ومع العلم أنه قد طرح مؤخرا أغنية "هفوق لنفسي" على طريقة الفيديو كليب قد قام بتصويرها في شكل فيلم قصير وبشكل مختلف في عدد من اللوكيشنات المختلفة على مدار يومين متتاليين.

"هفوق لنفسي" من كلمات يحيي مرسي وألحان مصطفى شكري وتوزيع إسلام مونتي وميكس وماستر ماهر صلاح وإخراج مروان مصطفى.

مقالات مشابهة

  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • إيران.. انتخابات على طبول الحرب
  • %25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية
  • لجنة الانتخابات الوطنية الإيرانية: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي يتأهلان الى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الجمعة القادم 5 تموز
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟