صدى البلد:
2024-09-19@13:52:30 GMT

عاصي الحلاني يروج لأحدث حفلاته في الكريسماس

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

روج الفنان عاصي الحلاني لمشاركته فى حفلات الكريسماس لعام 2024 ، بحفل فى أبو ظبي .

ونشر عاصي الحلاني منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، قائلا: "ليلة رأس السنة مع حبايب قلبنا في أبو ظبي انتظرونا بليلة مليانة فرح".

وقد حرص الفنان عاصى الحلاني على دعم القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية أثر العنف والقصف الذى يشاهده أهلها ، حيث  قدم أغنية “الوطن”،  وهى من ألحانه وتوزيع طوني سابا، ومن أشعار عمر الفرا، بتوقيع المخرج عادل سرحان.

داخل لجنة الانتخابات.. أول ظهور لـ سما المصري بعد فترة غياب| فيديو أثارت الجدل.. «باميلا الكيك»: شايفة صباح ووديع الصافي بيشربوا ويسكي بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة وصلة رقص مع فنانات .. فيديو مثير لـ أحمد سعد | شاهد

وقد أحيا النجم اللبناني، عاصي الحلاني، حفلاً غنائيا كبيرا في دار الأوبرا السلطانيّة في العاصمة مسقط خلال الفترة الماضية 

 شارك عاصي ضمن خاصية الستوري على تطبيق الانستجرام مقاطع مصورة من جولته التي تستمرّ على مدار يومين، مستعرضًا لحظات من وصوله الى دار الأوبرا، وبعض اللقطات من بروفات الحفل.

وقدم الحلاني خلال الحفل نخبة من اهم واشهر اغنياته منها بحبك وبغار، وانا مرق ماريت، ومالي صبر، يا طير حيث بدا تفاعل الجمهور واضحًا وهو يردّد مع الحلاني أغنيته الشهيرة. 

كان الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد اطلق ألبومه الجديد «تعرف شنو احبك» مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وبعدد من المنصات السمعية من أيام، يتضمن الألبوم ثمانية أغنيات وهي ريحة عطر وعمر الخيانة وطل الملك وتعرف شنو احبك وففتي ففتي ومشيا بتلع وملهوف عليك ويلي جبينك ضاوى.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عاصی الحلانی

إقرأ أيضاً:

وكيل الأزهر يُكرّم العاملين المحالين للتقاعد بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية

شهدت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأربعاء، احتفالية خاصة لتكريم الموظفين المحالين للتقاعد، بحضور وكيل الأزهر، الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وعدد من المسؤولين والعاملين في الأزهر الشريف.

جامعة الأزهر الأولى على مستوى الجامعات في محو الأمية جامعة شريف هداية الله الحكومية الإسلامية بإندونيسيا تطالب بتجديد التعاون العلمي مع الأزهر

يأتي هذا التكريم كلمسة وفاء وتقدير لسنوات الخدمة الطويلة التي أمضوها في خدمة الأزهر الشريف، وتقديراً لعطائهم وجهودهم المخلصة في دعم منظومة التعليم والعمل الإداري داخل المؤسسة، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق أهداف الأزهر والنهوض بالمستوى التعليمي والإداري.

وأعرب الدكتور الضويني خلال الحفل عن خالص تقديره للمكرمين، مشيدًا بإخلاصهم وتفانيهم في أداء مهامهم خلال مدة خدمتهم. مؤكدًا أن الجهود التي بذلوها أسهمت في الارتقاء بالتعليم الأزهري، وتعزيز نشر قيم التسامح والاعتدال التي يدعو إليها الأزهر الشريف. مضيفًا أن دورهم لم يتوقف عند حد أداء الواجب، بل امتد ليشمل المشاركة الفاعلة في تطوير المناهج التعليمية وتحسين الأداء الإداري.

وأكد وكيل الأزهر أن هذا التكريم يعكس ثقافة الأزهر الدائمة في الاعتراف بالعطاء والوفاء لأبنائه، سواء كانوا في الخدمة أو بعد التقاعد، مشيرًا إلى أن الأزهر سيظل داعمًا لكل من أسهم في تعزيز مكانته، وسيستمر في تقديرهم ومساندتهم حتى بعد انتهاء مهامهم الرسمية.

في ختام الحفل، قام فضيلة وكيل الأزهر بتسليم الدروع التذكارية للمكرمين المحالين للتقاعد، وسط أجواء تملؤها السعادة والامتنان. فيما عبّر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، مؤكدين أن الأزهر الشريف سيبقى دائمًا جزءًا لا يتجزأ من حياتهم، وأنهم سيسخرون جهودهم لخدمة العلم والمجتمع بما يتماشى مع قيم الأزهر ومبادئه السامية.

مقالات مشابهة

  • "رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان".. عمرو سعد يروج لأحدث أعماله السينمائية
  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • وكيل الأزهر يُكرّم العاملين المحالين للتقاعد بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • أبو الليف يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • الكريسماس الهاشمي!!
  • الجمعة.. الحفل الختامي لبرنامج "Mind Makers" بحضور جماهيري حاشد
  • الأوبرا المصرية تحتفي بالموسيقار جمال سلامة