اجتمع سعادة السفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، مع سعادة السفير الدكتور خالد بن محمد منزلاوي، الأمين العام المساعد للشؤون السياسية الدولية بجامعة الدول العربية.
وتم خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجامعة الدول العربية، والجهود التي تقوم بها الأمانة العامة لدفع مسيرة العمل العربي المشترك، والارتقاء بالتعاون العربي إلى مستوى أشمل بما يلبي مصالح الدول العربية وتطلعات شعوبها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الدول العربیة

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك

بحث خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم، الخميس، مع وحيد الزعل رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، التعاون المشترك وتطوير آليات العمل والتواصل مع جميع المنظمات الأعضاء في الدول العربية.

وذكرت نقابة المعلمين - في بيان اليوم- أن الزناتي وصل، إلى دولة سوريا التي تحتضن مقر اتحاد المعلمين العرب، في وقت سابق اليوم، يرافقه الصادق الرغيوي الأمين العام للاتحاد، حيث في استقبالهم رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا.

وتناول اللقاء تعزيز العمل النقابي المشترك بين المنظمات والنقابات المهنية الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب، وتبادل الخبرات بما يعمل على تطوير المنظومة التعليمية بالوطن العربي، والتعاون في شأن القضايا العربية وما تواجهه الأمة العربية من تحديات في كافة القضايا القومية والوطنية، وفي القلب منها قضية فلسطين، والعمل على ترسيخ صورة ذهنية إيجابية لدى المواطن العربي عن رسالة المعلمين، والخطط المستقبلية لأعمال الاتحاد.

حضر اللقاء كل من الدكتور صالح الأيوبي رئيس مكتب العلاقات الخارجية بنقابة المعلمين في سوريا، وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، وسائد أرزيقات الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ونائب الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، ورزان فرجاني الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، ومحمد حنظل نقيب المعلمين اليمنيين والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب.

مقالات مشابهة

  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لاتوجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • السفير حسام زكي يرد على حزب الله ويناشد بحل الشغور الرئاسي في لبنان
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لا توجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان
  • ننشر تفاصيل زيارة الأمين المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي إلى لبنان
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية مستعدة لمساعدة لبنان لعبور المرحلة الراهنة
  • موفدًا من الأمين العام للجامعة العربية.. السفير حسام زكي يختتم زيارة رسمية إلى لبنان
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي