فاز فريق الوداد الرياضي على مضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.

وسجل هدف فريق الوداد الرياضي أيوب العملود (د 3 + 90).

وعرفت المباراة إهدار لاعب الوداد الرياضي، سيف الدين بوهرة، لضربة جزاء.

وعقب هذا اللقاء، ارتقى فريق القلعة الحمراء إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما يحتل فريق اتحاد تواركة المركز التاسع بـ 14 نقطة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي بنادي السويق

السويق- الرؤية

شهد فندق هرمز توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي التابع لنادي السويق، بحضور صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد رئيس نادي السويق، والشيخ الدكتور حمدان بن سباع السعدي نائب رئيس نادي السويق، وعدد من اللاعبين والرياضيين  وأعضاء مجلس إدارة الفريق وعدد من إدارة الشركة المنفذة للمشروع.

ووقع الاتفاقية نيابة عن فريق الخضراء الرياضي إسماعيل بن علي البلوشي رئيس الفريق، بينما وقع نيابة عن شركة فراس بن فاتك مديرها التنفيذي.

وانطلق الحفل بكلمة لممثل شركة فراس بن فاتك أكد فيها حرص الشركة على تحقيق رؤية عمان 2040، مشيرا إلى السعي لتقديم التميز في كل المشاريع المنفذة عبر الحلول الشاملة لمشاريع الرياضة واللياقة البدنية من خلال تقديم خدمات متكاملة من التصميم إلى التنفيذ بحلول عالية الجودة مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مشروع.

وأضاف: "مشروع تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي التابع لنادي السويق هو استثمار مستدام، مستفيداً من التكنولوجيا المتقدمة لضمان الاستقرار المحسن، المتانة العالية، والمظهر الجيد الدائم مع تكاليف صيانة منخفضة، وقد تم اختيار العشب الصناعي من بوليتان من قبل مقر الفيفا والعديد من الأندية العالمية، ونحن الآن نقدم هذا المعيار من التميز لهذا المشروع، كما نطبق نهجاً اقتصادياً ومعرفياً، معتمدين على الخبرة المحلية لإنشاء ملاعب عالية الجودة، ويتضمن الملعب تقنية التبريد المتقدمة، كما أن التزامنا باتباع الإرشادات الأوروبية للقضاء على الجزيئات البلاستيكية الدقيقة بحلول عام 2030 هو دليل آخر على التزامنا بالاستدامة، ونحن فخورون بالإعلان أنه في مشروع فريق الخضراء الرياضي، وسنقوم بإلغاء استخدام حبيبات المطاط".

من جانبه، ألقى محمود بن علي البلوشي رئيس لجنة المشروع كلمة قال فيها: "لقد واجهنا تحديات في الفترة الماضية، ولكن بفضل تضافر الجهود وإصرار اللجنة المكلفة بإعداد هذا المشروع، وبالتعاون الوثيق مع إدارة الفريق، تمكنا من تذليل كافة الصعاب، فالهدف الأسمى الذي يجمعنا هو خدمة أبناء الفريق بمختلف أجيالهم وتطلعاتهمن ونطمح من خلال هذا المشروع إلى إنشاء صرح رياضي مميز يستفيد منه جميع قطاعات الفريق، ويلبي طموحاتنا المستقبلية".

وذكر: "إن اختيارنا للتعاقد مع شركة فراس بن فاتك لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة ثقتنا الكبيرة في قدرتها على إنجاز هذا المشروع الضخم بالمستوى الذي نطمح إليه، ونحن على يقين بأن هذه الخطوة ستكون بداية لشراكات مثمرة في المستقبل".

مقالات مشابهة

  • بلقشور يؤكد مشاركة اتحاد تواركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي بنادي السويق
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر
  • الاتحاد الرياضي للجامعات يعزز التعاون مع اتحاد الخماسي الحديث لدعم أبطال مصر الرياضيين
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • اتفاق نهائي بين الوداد البيضاوي ورولاني موكوينا للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة
  • جوزيف زينباور يتوصل إلى اتفاق مع الوحدة السعودي
  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى