عبرت  الفنانة كارول سماحة عن سعادتها باستقبال الجمهور لها في اللجنة الانتخابية التي أدلت بصوتها فيها، معقبة: «أول مرة اشوف موسيقى في اللجان الانتخابية».


وقالت «كارول سماحة»  خلال مداخلة عبر  برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON: "انتخبت كذا مرة في لبنان لكن تفاجأت بالأغنية في الاقتراع في مصر وكانوا مشغلين أغنية "وحشاني بلادي" فإنكسفت وحسيت أنه حتى في الانتخابات مصر هي بلاد الفرح والاحتفال".

 

ومازحتها الإعلامية لميس الحديدي: «إحنا عندنا كل حاجة يا كارول في مصر، لترد : «اتفاجئت وأنا مع زوجي بالموسيقى في اللجان الانتخابية.. شعرت بمشاعر غريبة وحلوة في نفس الوقت ».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارول سماحة اللجان الانتخابية الانتخابات مصر الاحتفال موسيقي

إقرأ أيضاً:

"إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف الأكاديمية الموسيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة المؤلف الموسيقى خالد الكمار خريج كلية هندسة  وعلوم المواد بالألمانية بالقاهرة، للمشاركة في دورة تدريبية فنية بعنوان : "إزاي تحكي بالموسيقى"  بالتعاون مع مركز التعليم المستمر بالجامعة عن توزيع الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات  باعتباره  أحد المشاهير المعروفين فنياً على الصعيدين المحلي والدولي  في هذا المجال.

وقد قام خلال رحلته الفنية بتأليف وتوزيع الموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة التي بمقتضاها حصل على عدة جوائز منها مسلسل  فاتن أمل حربي حصد به جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن هذا العمل في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى في سبتمبر 2022،  فيلم صاحب المقام حصل فيه على جائزة الدولة التشجيعية في مجال الفنون في الموسيقى التصويرية  لعام 2020-2021 ، ومسلسل قابيل الذي بموجبه حصل على جائزة موسيقى هوليوود في الإعلام Hollywood Music in Media Awards وهو يعد أول مصري حصد هذه الجائزة  2019 ،  هذا بالإضافة إلى أن سجل أعماله  تضمن وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات نالت إعجابًا جماهيريًّا كالاختيار 3 ، ما وراء الطبيعة ، خلي بالك من زيزي ، البحث عن علا .

قالت عهود خضر مدير الأكاديمية،  ان شغف خالد بالتأليف الموسيقى كان متزامناً مع دراسته الهندسية بالجامعة التي انضم خلالها كعضو في الاكاديمية الموسيقية بالجامعة وشارك في حينه بإعادة التوزيع الموسيقى لأوبريت الليلة الكبيرة حيث تم عرضه بمسرح الجامعة عام 2014 لرائعة كل من الكاتب الكبير صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي ،  والتي مزج فيها عناصر من الموسيقى الغربية بالشرقية مع عدم المساس بالجمل الغنائية، وتم ذلك بالتعاون مع عدد من الموسيقيين منهم نسمة عبدالعزيز عازفة الماريمبا، حيث نالت آنذاك إعجابًا كبيرًا من الجمهور الحضور.

وأضافت عهود ان الدورة الموسيقية ستبدأ اعتباراً من يوم 27 يونيو وتستمر حتى يوم 29 يونيو من هذا الشهر بمقر الجامعة الألمانية بالقاهرة بالتجمع الخامس ،  وتتضمن  الدور الذي تقوم به الموسيقى في الأعمال الدرامية و كيفية إستخدامها كأداة لسرد الأحداث وتحريك المشاعر و ربط بين سمات الشخصيات بالشكل الصحيح وإنشاء عالم صوتي فريد من نوعه، وصولاً إلى مجموعة من المفاهيم الأعمق باعتبار الموسيقى أداة تعبيرية موازية تعزز السرد الفيلمي، و يتم التركيز خلال الدورة بشكل خاص على مدرسة موسيقى الأفلام المصرية.

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس
  • وفاة رجل من الفرح بعد فوزه بـ4 ملايين دولار
  • بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها
  • رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58
  • "إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي