كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 13 ديسمبر 2023 إلى الاثنين 18 ديسمبر 2023، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي:

الأربعاء 13 ديسمبر 2023

- يسود طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

- أمطار متوسطة تغزر أحيانا على مناطق من محافظة شمال سيناء قد تصل لحد السيول على فترات متقطعة بنسبة حدوث (70% تقريبا).

- أمطار متوسط بنسبة حدوث (50% تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث (30:20% تقريبا) إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة.

الخميس 14 ديسمبر والجمعة 15 ديسمبر 2023

- شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 الى 9 صباحاً تقريبا) من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

من السبت 16 ديسمبر إلى الإثنين 18 ديسمبر 2023

- شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 الى 9 صباحاً تقريبا) من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة أمطار غزيرة رياح طقس الأرصاد الجوية درجات الحرارة أمطار طوفان الأقصى المزيد القاهرة الکبرى دیسمبر 2023 مناطق من

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان، ومركز الفطيحة.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 7 سبتمبر 2024 - 2:46 مساءً حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءً

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.

مقالات مشابهة

  • "مركز الأرصاد" يُصدر تحذيراً من أمطار غزيرة على الباحة
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار رعدية غزيرة بمناطق مختلفة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • شبورة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة
  • مرفوقة ببرد.. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات
  • أجواء لطيفة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان
  • الأرصاد تحذّر من سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق
  • أجواء حارة وأمطار ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة