أعلن حي مصر الجديدة بالقاهرة عن تأجيل تواجد المركز التكنولوجي المتنقل من يوم غدا الأربعاء إلى الخميس المقبل من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا، وذلك أمام جامع جمال الدين الأفغاني بميدان الجامع، وذلك بسبب أعمال صيانة خاصة بالمركز المتنقل للوصول إلى خدمة متميزة للمواطنين، وتلقي آرائهم وشكواهم فيما يتم تقديمه من خدمات وأماكن تواجد المركز التكنولوجي المتنقل حيث تصل خدمة الحي المتنقل للمواطنين في مقار تواجدهم والرد على استفساراتهم وتلقي الطلبات الخاصة بخدمات الحى.

خدمات المركز التكنولوجي

وأكد حي مصر الجديدة، أن ذلك في إطار التواصل المستمر بين الجهات التنفيذية والمواطنين للمشاركة والنهوض والارتقاء بالحي وتوجيهات من اللواء حسام لبيب محمد خميس، رئيس حي مصر الجديدة، مؤكدا أن مهندسي منطقة الإسكان مع إدارة خدمة المواطنين بالحي يعملون على لقاء بعض المواطنين بمصر الجديدة والاستماع وفحص شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك بالمركز التكنولوجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المركز التكنولوجى جمال الدين خدمة المواطنين رئيس حى محمد خميس المرکز التکنولوجی مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

موانئ: إضافة خدمة الشحن «cbs» إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين

أعلنت الهيئة العامة للموانئ "موانئ" عن إضافة خدمة الشحن الجديدة " CBS" إلى ميناء جدة الإسلامي، عبر الخط الملاحي الصيني "New New Line".

وتعمل خدمة الشحن الجديدة على ربط ميناء جدة الإسلامي بموانئ: تيانجين، تشينغداو، شنغهاي، قوانغتشو بالصين، و دمياط بمصر، عبر رحلات أسبوعية منتظمة، بطاقة استيعابية تصل إلى 4,000 حاوية قياسية، وهي تُعد الخدمة الرابعة عشرة التي أضافتها "موانئ" بالتعاون مع كبرى الخطوط الملاحية العالمية، منذ بداية العام الجاري 2024م.

يأتي ذلك في إطار جهود "موانئ" لتحسين موقع المملكة بمؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية، ورفع كفاءة الأداء التشغيلي بالموانئ، وتعزيز فاعلية ربط المملكة بالأسواق العالمية، بما يسهم في دعم الصادرات والواردات الوطنية، اتساقًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، ومحور ربط القارات الثلاث.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب تعاود الارتفاع وعيار 24 يسجل 3617 جنيها
  • انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • موانئ: إضافة خدمة الشحن «cbs» إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • موانئ: إضافة خدمة الشحن cbs إلى ميناء جدة الإسلامي
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • "مواهبنا مستقبلنا" تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • وزيرة الهجرة توجه بتطوير غرف التدريب بالمركز المصري الألماني في 14 محافظة