كتب كريم بنزيما، ورومارينيو، نجما الاتحاد السعودي، اسميهما بحروف من ذهب في تاريخ كأس العالم للأندية، حيث دخلا قائمة استثنائية، وهى قائمة اللاعبين الذين سجلوا بقميص فريقين عبر تاريخ البطولة.

وسجل كل من بنزيما ورومارينيو لصالح الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء الثلاثاء في افتتاح النسخة الجارية من البطولة.

وأحرز بنزيما هدفه الخامس بعد أن سجل 4 أهداف من قبل بقميص ريال مدريد، فيما سجل رومارينيو للمرة الثالثة بعد ثنائية مع الجزيرة الإماراتي، بينما لم يهز الشباك مع كورينثيانز البرازيلي.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سجلوا بقميص فريقين، كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد وسيدني، ونيري كاردوزو مع مونتيري وبوكا جونيورز، ورونالدينيو مع برشلونة وأتلتيكو مينيرو، وتسوكاسا شيويا مع هيروشيما الياباني والعين الإماراتي، وحسين الشحات مع العين الإماراتي والأهلي المصري.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم بنزيما رومارينيو الاتحاد السعودي كأس العالم للاندية أوكلاند سيتي النيوزيلندي أوكلاند سيتي بنزيما كريستيانو رونالدو حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك

تحدث عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عبدالله السعيد: سعيد بتسجيل هدف الفوز في أول ظهور إفريقي لي مع الزمالك

قال اللاعب: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلًا: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلًا: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية ".

خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غدًا  الثلاثاء استعدادًا للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • عطال يكتفي بـ65 دقيقة في أول مباراة له بقميص السد
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • العراق يغادر قائمة المدن الأشد حرارة حول العالم
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • هدف "ويسا" ليس بينها.. قائمة أسرع 15 هدفًا في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني