البوابة نيوز:
2024-10-07@07:13:51 GMT

شاهد.. مطار بيروت يغرق بمياه الأمطار

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

هطلت الأمطار بغزارة على معظم أنحاء دول العالم اليوم الثلاثاء لكنها كانت غزيرة في لبنان مما تسبب في غرق بعض الأماكن مثل مطار بيروت، وانتشرت فديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مشاهد لمطار بيروت الدولي يغرق بالمياه، بعد هطول الأمطار بغزارة صباح اليوم.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيدوهات لتدفق المياه إلى قاعات مطار رفيق الحريري، في العاصمة بيروت، إذ اضطر المسافرون لحمل حقائبهم والسير في المياه، كما رفعت المطاعم كراسيها في محاولة للحد من الأضرار المادية.

https://t.me/Sputnik_Arabic/140594

وتوقعت الأرصاد الجوية في لبنان، أن حالة عدم استقرار سوف تؤثر على لبنان والمنطقة، تحمل الكثير من الأمطار، بدءًا من اليوم الثلاثاء ليلاً حتى صباح يوم الخميس المقبل.

https://t.me/Sputnik_Arabic/140594

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمطار بيروت مطار لبنان

إقرأ أيضاً:

تصاعد دخان ضربات الاحتلال الإسرائيلي قرب مطار بيروت

تصاعدت الأدخنة قرب مطار بيروت مع استمرار الغارات الجوية لقوات الاحتلال الإسرائيلية على العاصمة اللبنانية بيروت، مما أدى إلى اشتعال النيران واستشهاد العديد من المواطنين.

وفي سياق متصل صرح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، استشهاد 25 شخصا وجرح 127 آخرين جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق لبنانية مختلفة يوم أمس.

 

وقال المركز في بيانه إن "غارات العدو الإسرائيلي يوم أمس على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطية والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان والعاصمة بيروت، أدت في حصيلة إجمالية إلى استشهاد خمسة وعشرين شخصا وإصابة مئة وسبعة وعشرين بجروح".

وأكد "ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 2036 شهيدا و9653 مصابا منذ 8 أكتوبر ولغاية أمس".

وتأتي هذه الحصيلة ضمن هجوم واسع النطاق أدى إلى نزوح أكثر من 1.2 مليون لبناني بالإضافة إلى عملية برية أطلقتها تل أبيب على جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • تنبيه بغزارة الأمطار على 4 محافظات
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)
  • شاهد بالصورة.. لاعبو فريق أتليتكو بلباو الإسباني يحتفلون بتسجيلهم هدف على طريقة “زردية” قائد الجيش السوداني وساخرون: (يا البرهان السويتا رقدت الشغلة عبرت شديد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • خجل السيسي أمام ابن زايد يثير جدلا واسعا في مواقع التواصل (شاهد)
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • تصاعد دخان ضربات الاحتلال الإسرائيلي قرب مطار بيروت
  • السفارة المصرية في لبنان: شحنة كبيرة من المساعدات المصرية تصل مطار بيروت اليوم
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • وزير خارجية إيران يصل إلى مطار بيروت في طائرة إيرانية