في يوم تاريخي ومليء بالحماسة والفرح، قام زوجان يحملان أحلام الحب والتغيير بإعلان خطوبتهما أمام لجنة الانتخابات الرئاسية في مدينة أسيوط. اختار العروسان هذا المكان الرمزي لإظهار رغبتهما في المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية والتأكيد على أهمية الحب والتضحية في بناء مستقبل مشرق لبلدهما.

كان اليوم الثالث والأخير من العملية الانتخابية، وكانت لجنة الانتخابات تتلألأ بألوان الزهور والشرائط الزرقاء والحمراء.

في لحظة مميزة محاطة بالأصدقاء والعائلة والمتطوعين الذين تشتركوا في رؤية حلم هذان الشابان. كرست اللجنة وقتًا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، وسط أجواء من البهجة والتفاؤل.

في كلمة رائعة، التقط العريس الميكروفون وعبّر عن شكره للجنة الانتخابية على تلبية طلبهما الغير تقليدي للاحتفال بخطبتهما هناك. أعرب عن فخره بأن يتم إعلان خطوبتهما أمام أعين الجميع كرمز للحرية والديمقراطية. أشار إلى أن حق الشعب في التعبير عن آرائه والمشاركة في الحياة السياسية هو أساس السلم والاستقرار في البلاد.

ثم تحدثت العروس بكلمات مؤثرة عن حبها العميق لتلك الأرض وتصميمها على تحقيق التغيير والتطور. أشارت إلى أن هذه الخطوبة لا تمثل فقط اتحادها مع حب حياتها، ولكنها ترمز أيضًا إلى التزامها بخدمة الوطن ومساعدة الأشخاص الذين يعانون. دعت جميع الشباب إلى الانخراط في العملية الديمقراطية والمساهمة في تشكيل مستقبل أفضل للجميع.

فور انتهاء الكلمات، انتشرت أصوات التصفيق والهتافات. نشرت الأخبار سريعًا عن هذا الحدث الفريد، ونالت انتشاراً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والعالمية. أثارت حكاية هذا الزوجين روح المثابرة والتفاؤل لدى الناس، وألهمتهم للمشاركة الأكثر فعالية في مجتمعاتهم وبناء مستقبل أفضل لأجيال القادمة.

انتهى هذا الحفل بدخول العروسين يدًا بيد، وسط أجواء من البهجة والتفاؤل. أثبت هذا الحدث الفريد من نوعه أن الحب يمكن أن ينجب التغيير ويمهد الطريق لمستقبل أفضل. فقد أصبحت هذه الخطبة الساحة التي تجسد روح الديمقراطية وتعزز المشاركة المجتمعية. ومن المؤمل أن يستلهم هذا النموذج الجديد من الحب والمثابرة أشخاصًا آخرين للعمل من أجل تحقيق تغييرات إيجابية في المجتمع.

عروسان يحتفلان بخطبتهما أمام لجنة الانتخابات الرئاسية بأسيوط في اليوم الثالث والاخير عروسان يحتفلان بخطبتهما أمام لجنة الانتخابات الرئاسية بأسيوط في اليوم الثالث والاخير عروسان يحتفلان بخطبتهما أمام لجنة الانتخابات الرئاسية بأسيوط في اليوم الثالث والاخير عروسان يحتفلان بخطبتهما أمام لجنة الانتخابات الرئاسية بأسيوط في اليوم الثالث والاخير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية

قالت الرئاسة التونسية في بيان، فجر الأربعاء، إن الرئيس التونسي قيس سعيّد حدد السادس من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وأعلن سعيّد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

وانتقد سعيّد وقتها، في خطاب له بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الحبيب بورقيبة، بعض الأطراف التي قاطعت الانتخابات التشريعية "لكنها تتهافت على الانتخابات الرئاسية الآن".

واتهم أطرافا لم يسمها بـ"الارتماء في أحضان الخارج"، منوها إلى أن "هذه الأطراف لا يمكن لها أن تترشح للانتخابات الرئاسية في تونس".

وأضاف: "ليعرف الكثيرون أن السلطة ليست طموحا وكرسيا وأريكة كما يتوهمون ويحلمون بل هي مسؤولية".

وأكد أنه "ثابت على العهد من أجل تطهير البلاد من الذين عاثوا فيها فسادا في كل مكان ولن يتم التراجع إلى الوراء".

وتابع أنه لا يمكن الترشح من قلب "مجموعات ترتمي في أحضان الخارج"، مشددا على أن "المترشح يجب أن يكون مزكى من التونسيين منتخبا من قبل التونسيين وحدهم وليس من قبل أي جهة أخرى".

مقالات مشابهة

  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • بدء المناظرة الأولى للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • محمد ولد الغزواني يفوز رسميا في الانتخابات الرئاسية الموريتانية
  • ‏نتائج رسمية: ولد الغزواني يفوز في الانتخابات الرئاسية بموريتانيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 1 يوليو 2024