قال المستشار إبراهيم الميهي، رئيس لجنة المتابعة بقسم مدينة نصر أول، إن اللجنة 28 لجنة فرعية، منها لجنة وافدين، بها 22 قاضيا وست قاضيات، قائمين بعملهم على أكمل وجه، مؤكدًا أنه لم تظهر أي ملاحظات سلبية في اللجان الانتخابية.

وأضاف الميهي في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات بشأن سير عمليات التصويت، ونقلتها قناة «إكسترا نيوز»، أنه بالرغم من كثافة الأعداد في اللجان إلا أن بعض اللجان انتهت من تسجيل الأصوات وبدأت بالفعل في فرز الأصوات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

التغيير الوزاري.. وزير التعليم لمصراوي: أديت عملي على أكمل وجه.. وسأظل خادما للوطن

كتب- محمد فتحي:


قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه أدى التكليف المطلوب منه كوزيرا للتعليم على أكمل وجه، لافتا إلى أن أي مصري لا يتوانى ولو لحظة واحدة على خدمة الوطن والدولة المصرية.


وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن مغادرته منصب وزير التربية والتعليم لن يمنعه من خدمة الوطن، لافتا إلى أنه أستاذا في الجامعة ومن المقرر أن يعود لمباشرة عمله مرة أخرى، ومع ذلك سيظل في خدمة الوطن في أي وقت من الأوقات.


وأشار إلى أنه خلال توليه وزارة التربية والتعليم، كان حريصا كل الحرص لوضع الطلاب على أولوية عمله، إذ أن مصلحة الطالب كانت من أهم اهتماماته على مدار تواجده في وزارة التربية والتعليم قبل أن يكون وزيرا.


وبدأ الدكتور رضا حجازى عمله كمعلم لمادة العلوم قبل أن يتدرج في عدة مناصب قيادية، وهو أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، وحاصل على دكتوراه فى إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة.


وعمل مدرس علوم بالمرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعميم بالدقهلية ثم مدرس كيمياء بالمرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ومدرس مساعد بالمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى ومدرس بالمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى.


وتولى رضا حجازي، عدة مناصب أبرزها رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الفنى من 2 نوفمبر 2015، ونائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ونائب، ورئيس البيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، ومدير المركز الأقليمى لتعليم الكبار حتى عام 2012.


كما تولى منصب رئيس وحدة التخطيط بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومى للامتحانات، ورئيس وحدة إنتاج المواد التدريبية بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومى للامتحانات، إضافة إلى عدة مناصب تربوية وعلمية أخرى فى مجالات مختلفة، كما ناقش العديد من الرسائل العلمية التربوية فى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم
  • الوزير مخلوف يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر آفاق تطوير التعاون
  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • التغيير الوزاري.. وزير التعليم لمصراوي: أديت عملي على أكمل وجه.. وسأظل خادما للوطن
  • لتنفيذ توصياتها.. "الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية إلى الحكومة (تفاصيل)
  • طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحان الانجليزي في 154 لجنه
  • غدا الثلاثاء آخر آجال لتقديم الاعتراضات حول مراجعة القوائم الانتخابية
  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • لجنة الانتخابات في موريتانيا تعلن فوز الغزواني بفترة رئاسية ثانية