صحيفة الخليج:
2024-07-01@19:14:45 GMT

«إيدج» تلتقي وفداً من ولاية ساو باولو

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

أبوظبي: «الخليج»

استقبلت إيدج، وفداً رفيع المستوى من كبار المسؤولين من حكومة ساو باولو بمقرها الرئيسي في أبوظبي. وخلال زيارته إلى دولة الإمارات، عقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة مجموعة إيدج وأصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي، بهدف تسهيل الشراكات الاستراتيجية المحتملة وتعزيز التعاون مع ولاية ساو باولو والمنطقة على نطاق أوسع.

وكان فيصل البناي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إيدج، ومنصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، في مقدمة مستقبلي الوفد الذي ترأّسه لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو وتأتي هذه الزيارة عقب الزيارة الناجحة التي قامت بها مجموعة إيدج إلى ساو باولو في أغسطس 2023، والتي اختتمت بإبرام العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية ضمن أنظمة التصنيع التكنولوجية والدفاعية المحلية.

من جهة أخرى، قال لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو: «يحدونا الفخر والامتنان بنتيجة زيارتنا للمقر الرئيسي للمجموعة، وباعتبارها إحدى أسرع المجموعات نمواً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، نعتقد أن إمكانيات التعاون بين إيدج وولاية ساو باولو في المجالين العسكري والتجاري كبيرة للغاية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إيدج أبوظبي ولایة ساو باولو

إقرأ أيضاً:

مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية

نواف السالم

كشفت مصادر عن إمكانية تعطل عملية انتقال اللاعب التشيلي باولو دياز إلى فريق القادسية خلال الميركاتو الصيفي 2024، وذلم بسبب اللاعب الأرجنتيني السابق مارتن ديميكيليس.

وأشارت إلى أن ديميكيليس مدرب ريفر بليت الحالي تدخل في المفاوضات، في ظل العلاقة الشخصية التي تربطه مع الإسباني ميشيل غونزاليس، مدرب القادسية

‎وأوضحت أن ديميكيليس اتصل بالمدرب الإسباني ليطلب منه عدم التعاقد مع باولو دياز في هذه الفترة الحاسمة بالنسبة للفريق الأرجنتيني، ومع ذلك، فإن القرار النهائي سيعتمد على المفاوضات، واستعداد المدافع التشيلي للبحث عن تحديات في الفترة المقبلة.

‎سبق للاعب التشيلي صاحب الـ30 عامًا اللعب مع فريق الأهلي في موسم 2018-19، حيث لعب 33 مباراة عبر كل المسابقات، قبل أن يذهب بعد ذلك إلى ريفر بليت.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تفاصيل الخلاف بين أعضاء حكومة الاحتلال بعد الإفراج عن مجموعة من الأسرى
  • «القاهرة الإخبارية»: خلاف حكومة نتنياهو بشأن الإفراج عن أسرى فلسطينيين بدأ على واتساب
  • جانتس: حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • وزير الصحة : تواجد حكومة أخنوش بإقليم طاطا هو نموذج لسياسة القرب التي اوصى بها ملك البلاد
  • «العسومي» يترأس وفدا رفيعا في مؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا بالأردن
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • أبوظبي تعزز قدرات «مختبر راصد»