مباراة أرسنال ضد أندهوفن الهولندي.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعته أمام آيندهوفن التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال.

ونجح الجانزر في فرض التعادل بهدف لكل فريق على مضيفه الهولندي في معقله ليعزز صدارته للمجموعة بهزيمة واحدة فقط.

شهدت المباراة عودة بعض لاعبي أرسنال للمشاركة في التشكيل الأساسي، كان على رأسهم النجم المصري، محمد النني، الذي عاد للمشاركة كأساسي في دوري أبطال أوروبا مع الجانرز لأول مرة منذ عام 2016.

النني حاول استغلال عودته للتشكيل الأساسي بعدما كان قريبًا من تسجيل هدفًا، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم في الدقيقة 29.

قبل أن يتمكن زميله إدوارد نكيتياه من زيارة شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 42 من لعبة فنية رائعة مع باقي زملائه بصناعة من ريس نيلسون، وتعادل فريق إيندهوفن، فى الدقيقة 50، عن طريق يورب فيرتيسين.

في الوقت الذي تعرض النجم المصري محمد النني للإصابة، وأضطر لمغادرة المباراة فى الدقيقة 62.

عبر أرسنال مرحلة المجموعات، فى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وخلفه إيندهوفن برصيد 9 نقاط، ونجحا فى التأهل لدور الـ 16 من المسابقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال ارسنال نادي أرسنال نتيجة مباراة أرسنال اليوم

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • النني يسهم في فوز الجزيرة على النصر بالدوري الإماراتي
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يلحق بمانشستر سيتي إلى الصدارة وسوبر هاتريك لبالمر في مرمى برايتون
  • موقف محمد النني.. تشكيل الجزيرة لمواجهة النصر في الدوري الإماراتي
  • غوارديولا: أرسنال يشعل الحرب في البريميرليغ
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي