تعرض النجم المصري محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، لإصابة قوية، في المباراة التي أقيمت منذ قليل أمام فريق آيندهوفن، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق آيندهوفن، بهدف لكل منهما، ليواصل صدارة مجموعته الثانية بدوري أبطال أوروبا.

بمشاركة النني.. أرسنال يتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا رغم التعادل أمام آيندهوفن ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا تفاصيل إصابة محمد النني

وغادر محمد النني ملعب مباراة أرسنال ضد آيندهوفن، في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، عقب تعرضه لإصابة قوية، في العضلة الخلفية، ليدخل بدلا منه اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد.

وتعد هذه المباراة، هي الأولى للنجم المصري محمد النني الذي يشارك فيها بشكل أساسي مع الجانرز في مباراة اليوم، ببطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ يوم 16 مارس من عام 2016 الماضي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أرسنال، إلى النقطة 13 في صدارة مجموعته الثانية، بينما يتواجد فريق آيندهوفن في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ليتأهل الفريقين إلى دور ال 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب مجموعة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

1- آرسنال 13 نقطة
2- بي إس في ايندهوفن 9 نقاط
3- لانس 5 نقاط
4- إشبيلية نقطتان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال دوري أبطال أوروبا آرسنال الإنجليزي أبطال أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا محمد النني مع ارسنال أهداف مباراة آرسنال آرسنال ضد آيندهوفن المصري محمد النني نادي أرسنال الإنجليزي ملخص وأهداف مباراة أرسنال

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد، أن حارس مرماه الإيطالي جيانلويجي دوناروما سيغيب عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب مشكلة عضلية في فخذه الأيمن.

وتعرض دوناروما للإصابة خلال فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 1/3 على بريست أمس السبت، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري.

وقال باريس سان جيرمان إن دوناروما سيحصل على راحة لمدة أسبوع.

ويفتح غياب دوناروما الباب أمام المشاركة الأولى لزميله ماتفي سافونوف حارس المرمى الروسي البالغ من العمر 25 عاما، والذي انضم للفريق هذا الصيف ووقع على عقد حتى صيف 2029.

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه جيرونا الإسباني يوم الأربعاء المقبل في البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • اتفرج ببلاش.. طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا