صحافة العرب:
2024-09-19@06:55:58 GMT

40 سنة سجنا للمتهمين في قضية التهامي بناني

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

40 سنة سجنا للمتهمين في قضية التهامي بناني

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن 40 سنة سجنا للمتهمين في قضية التهامي بناني، أصدرت استئنافية الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، حكمها في قضية التهامي بناني، التي تعود فصولها لسنة 2007، حيث قررت هيئة الحكم، إدانة المتهمين .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 40 سنة سجنا للمتهمين في قضية التهامي بناني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

40 سنة سجنا للمتهمين في قضية التهامي بناني
أصدرت استئنافية الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، حكمها في قضية التهامي بناني، التي تعود فصولها لسنة 2007، حيث قررت هيئة الحكم، إدانة المتهمين بالمنسوب إليهما، والحكم عليهما بالسجن النافذ لمدة 20 سنة لكل واحد منهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر

عاقبت محكمة جنايات بنها، تباع بالسجن المشدد 3 سنوات و5 سنوات لآخر لتعديهما بالضرب على عامل وسرقة متعلقاته الشخصية بشبين القناطر.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "محمود.م.ع" السن: ٣٩ - المهنة تباع على جرار نقل، و"ابراهيم.ا.م"، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليهم تهمة ضرب وسرقة شخص.

جاء في أمر الاحالة في القضية رقم ٢٠٢٤/٩٩٦٠ / جنح مركز شبين القناطر، أنه في يوم ٢ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شبين القناطر "محافظة القليوبية" سرقا المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمبلغ المالي الملوكين للمجنى عليه / محمد خالد سكران محمد السيد وذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن تعدوا عليه بالضرب واستطاعوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت تحريات ملازم أول مصطفى محمد عبد الهادي محمد الحسيني معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر - وجود خلف سابق فيما بين طرفي الواقعة وفي يوم الواقعة توجه المجنى عليه لمحل إقامة المتهمين وحدث فيما بينهما مشادة كلامية على إثرها قام المتهمان بالتعدى على المجنى عليه بالضرب والاستيلاء على متعلقاته الشخصية عازيا قصدهم سرقته كرها عنه.

مقالات مشابهة

  • إدانة رجل بالتخطيط لهجوم مسلّح ضد كنيس في نيويورك
  • المشدد 15 سنة والحبس للمتهمين بإنهاء حياة شاب بالشرقية
  • الرابطة المارونية: يستوجب إدانة أممية ودولية
  • مكتب النائب العام..إدانة مسؤولين في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا بعقوبة السجن والغرامة
  • حكم جريء في قضية ابتزاز إلكتروني: تعرف على تفاصيل الحكم الصادر عن محكمة صيرة!
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين باستعراض القوة في مدينة نصر
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • إدانة زوجين مغربيين بفرنسا مارسا الإضطهاد على مهاجرين جلبوهم من المغرب مقابل 15 مليون
  • المنشد محمود التهامي ضيف برنامج واحد من الناس.. الليلة