شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن طقس الخميس… الأجواء الحارة مستمرة بأغلب الجهات، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الخميس، استمرار الطقس الحار أو حار جدا بداخل كل من سوس والأقاليم الجنوبية والسهول الداخلية والمنطقة الشرقية .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس الخميس… الأجواء الحارة مستمرة بأغلب الجهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس الخميس… الأجواء الحارة مستمرة بأغلب الجهات
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الخميس، استمرار الطقس الحار أو حار جدا بداخل كل من سوس والأقاليم الجنوبية والسهول الداخلية والمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي.   وسيلاحظ بروز رعد مصحوب بقطرات مطرية فوق مرتفعات الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية، فضلا عن ظهور كتل ضبابية، خلال الصباح والليل، قرب السواحل الأطلسية والواجهة المتوسطية.   كما يرتقب تناثر حبات […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس الخمیس

إقرأ أيضاً:

بعد 12 عاماً من تعليق عضويتها.. سوريا تشارك في اجتماعات المنظمة العربية للطيران المدني

الجديد برس:

شاركت سوريا في اجتماعات الدورة الـ28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني والدورة الـ 69 للمجلس التنفيذي المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط بحسب وكالة الأخبار السورية “سانا”.

وعبّر معاون وزير النقل لشؤون النقل الجوي المهندس معتصم جمعة في كلمة الوفد السوري عن تطلّع سوريا إلى العمل العربي المشترك داعياً شركات الطيران إلى استخدام الأجواء السورية لأغراض العبور والهبوط في المطارات السورية.

بدوره أشار مدير عام الطيران المدني السوري المهندس باسم منصور إلى أن سوريا تقدم كل التعاون والتسهيلات لشركات الطيران العربية الراغبة بالعودة إلى الأجواء السورية.

في هذا السياق، أكد منصور تسيير السعودية والبحرين والعراق والإمارات ولبنان ومصر والأردن والسودان رحلاتها من وإلى سوريا، كما تسيير رحلات الطيران المدني السوري بين دمشق والعاصمة اليونانية أثينا، إضافةً إلى روسيا وإيران.

وعادت سوريا بذلك إلى مقعدها في المنظمة العربية للطيران المدني، بعد 12 عاماً من تعليقها، فيما قالت وسائل إعلام سورية إن المنظمة أعلمت سوريا بعودة كامل نشاطاتها وفعالياتها، والسماح بعبور الطائرات فوق الأجواء السورية.

من جهتها أفادت المنظمة العربية للطيران المدني، عن “إعادة التحليق في أجواء سوريا بعد 12 عاماً من التعليق”.

يذكر أن الأضرار التي لحقت بالتجهيزات الملاحية بسبب الأعمال الإرهابية والضربات الإسرائيلية تجاوزت الـ70 مليون دولار، بحيث عملت سوريا من خلال الجهود المحلية على ترميمها وإصلاحها.

مقالات مشابهة

  • شيخة الجابري تكتب: في مديح الحَرّ
  • طقس الأحد..توقعات باستمرار الأجواء الحارة مع رياح قوية في بعض المناطق
  • بدء تحسن الأجواء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • طقس الأحد.. أجواء حارة بأغلب جهات المملكة
  • بعد 12 عاماً من تعليق عضويتها.. سوريا تشارك في اجتماعات المنظمة العربية للطيران المدني
  • الأرصاد: عودة الموجة الحارة ودرجات الحرارة تلامس الخمسين في الشرقية
  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • رئيس الوزراء يتفقد نسب تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مستمرة بعدد من الجهات