وسط إقبال كبير من الناخبين وأجواء من الفرحة، يتفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عددًا من اللجان الانتخابية قُبيل الساعات الأخيرة من انتهاء عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقد أشاد اللواء محمد الشريف بالوعي السياسي لأهالي الإسكندرية والذي ظهر في كثافة الإقبال والمشاركة في هذا الاستحقاق الرئاسي، وتحقيق أعلى نسبة مشاركة للحفاظ على صدارة المشهد الانتخابي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة على كافة الأصعدة.

كانت قد شهدت لجان الإسكندرية توافد من المواطنين خاصا فى الساعه الاخيرة قبل غلق الصناديق للمشاركة فى التصويت والادلاء بصوتهم الانتخابى 

حرصا المواطنين على اصطحاب اطفالهم رغم سقوط امطار متوسطه على اماكن متفرقة بالإسكندرية وذلك لرسم الفرحة وتعليمهم المشاركة السياسية وابداء الراى 

اكدت احد الاطفال ريتاح صلاح طالبة حرصنا على الحضور عقب المدرسة مع والدتنا للمشاركة فى انتخاب رئيس الجمهورية ولكى نشعر بالفرحةوالفخر اننا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الانتخابات العرس الديمقراطي الأطفال اللجان

إقرأ أيضاً:

رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، منذ قليل، رفع الرايات الحمراء على جميع  شواطئ القطاع الغربي، وهي ما تعرف بشواطئ العجمي، بسبب اضطراب الأمواج، بعدما كانت الرايات الصفراء المرفوعة، صباح اليوم، إذ تبدلت الأجواء منذ قليل، وجرى إخراج جميع المصطافين من البحر، حفاظاً على سلامتهم.

وبحسب بيان مصايف الإسكندرية، إنه مع حلول ظهر اليوم، فقد شهدت شواطئ العجمي هبوب رياح شديدة، أدت إلى ارتفاع في منسوب مياه البحر وعلو الأمواج في شواطئ القطاع الغربي.

إخلاء مياه شواطئ القطاع الغربي يالإسكندرية 

وأكد البيان، أنه يجري الآن إخلاء مياه شواطئ القطاع الغربي من الرواد، ومنع نزولهم حفاظا على أرواحهم، ومتابعة تواجد أفراد الإنقاذ على أبراج المراقبة.

تحذير مصايف الإسكندرية للمصطافين 

وتهيب الادارة المركزية للسياحة و المصايف الرواد، بضرورة الانتباه وعدم السباحة لحين اعتدال الطقس، حفاظا على سلامتهم من حدوث أي حالات غرق.

وجاء ذلك نتيجة أن طقس الإسكندرية اليوم يشهد ارتفاع نسبي في الأمواج، يصل إلى قرابة المترين، يزداد خطورته في الشواطئ المفتوحة على غرار شواطئ العجمي.

مقالات مشابهة

  • رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه
  • تحدّي الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. ما هي أبرز اهتمامات المواطنين؟
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • 5 كهنة وقمص جدد للإسكندرية وللكرازة بآسيا
  • البابا تواضروس يترأس صلوات سيامة كهنة جدد في كنائس الإسكندرية.. بث مباشر
  • بث مباشر .. البابا تواضروس يترأس صلوات القداس الإلهي من الإسكندرية
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمجلس الإكليريكي الفرعي في الإسكندرية
  • عودة إنتاج الأسمدة تبعث الفرحة والأمل لدى المزارعين بالإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية يختتم عمله بمقابلة السفير الفرنسي