واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، جولاته الميدانية لمتابعة سير العملية الانتخابية بمختلف اللجان الانتخابية، وتفقد عدد من لجان مركزى نجع حمادى وأبوتشت.
كما حرص محافظ قنا خلال جولته على التأكد من توافر كافة سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، موجها الشكر للأجهزة المعنية على تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستى لخروج المشهد الانتخابي بالشكل المشرف.


وأشاد الداودى بإقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري، والذى يسير بمنتهى الرقي، وبشكل طبيعي ومنظم دون أي معوقات، مما يؤكد عزم وإصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة، مثمنا دور الشباب والمرأة الواضح في المشاركة بالعملية الانتخابية.

وقال أن اصطفاف المصريين أمام لجان الاقتراع يؤكد عزم وإصرار الشعب المصري على استكمال مسيرته نحو بناء دولة قوية قادرة على مواجهة التحديات.

IMG-20231212-WA0022 IMG-20231212-WA0021 IMG-20231212-WA0024 IMG-20231212-WA0023 IMG-20231212-WA0025 IMG-20231212-WA0020

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستحقاق الدستوري اقبال المواطنين اللجان الانتخابية سير العملية الانتخابية للإدلاء بأصواتهم متابعة سير العمل IMG 20231212

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية

بدأ، منذ قليل، توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» الذي يبدأ في التاسعة صباحا ويستمر لمدة ثلاث ساعات، ويمر الطلاب بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة إلكترونية سواء هاتف محمول أو ساعة إلكترونية.

تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الإلكترونية 

ووجهت وزارة التربية والتعليم رؤساء اللجان، بتنفيذ كافة إجراءات تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن التفتيش في حالة ضبط أي أجهزة مع الطلاب باللجان.

وأكدت الوزارة تسليم الطلاب البابل شيت قبل بدء الامتحان بعشر دقايق حتى يتثنى للطلاب كتابة البيانات الأساسية وتظليل رقم الجلوس، وتسليم ورقة الأسئلة في موعدها المحدد في الساعة التاسعة صباحا. 

تعليمات مهمة للملاحظين

ووجهت رؤساء لجان امتحانات الثانوية بمراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ للبيانات نيابة عن الطالب، والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان.

مقالات مشابهة

  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • إصابة طالبة بـ تشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم
  • محافظ قنا يعتمد مشروع تعديل تقسيم الترعة الضمرانية بنجع حمادى
  • أجواء الامتحانات أمام لجان الثانوية العامة (شاهد)
  • طلاب الثانوية العامة لتأدية امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • 17 ألفا 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية في قنا
  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية