تابع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عمليات تصويت المصريين بالداخل في الانتخابات الرئاسية، والتي استمرت لمدة 3 أيام، بدأت الأحد الماضي، وانتهت اليوم، وسط مشاركة إيجابية وغير مسبوقة من جميع أبناء الشعب المصري.

الانتخابات الرئاسية 2024

هذه المشاركة الكبيرة من جانب الناخبين، تعبر عن ثقة المواطنين في أهمية الاستحقاق الدستوري، فضلا عن الضمانات التي توافرت في العملية الانتخابية، وخروجها بشكل ديمقراطي.

ويشيد حماة الوطن، بحرص كل مصري على ممارسة حقه الدستوري والتعبير عن رأيه في اختيار رئيس مصر القادم، والاستجابة للنداء الوطني، في وقت تواجه فيه البلاد تحديات كبيرة.

وفي ختام الانتخابات الرئاسية، يثمن الحزب جهود مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الهيئة الوطنية للانتخابات، التي نجحت وبجدارة، في تسهيل وتيسير الإجراءات أمام الجميع من أجل الخروج بهذا الاستحقاق بالصورة التي تليق بمصر.

ويؤكد «حماة الوطن»، أن المصريين استطاعوا توصيل رسالة للعالم، بوقوفهم واصطفافهم خلف الدولة من أجل الوصول بها إلى المكانة التي تستحقها، ولاستكمال جهود التنمية المستدامة، وتحقيق كل تطلعات المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الانتخابات الرئاسية حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد، وأمين تنظيم الجمهورية لحزب حماة الوطن، إن حزبنا كان من أول الداعمين لثورة ٣٠ يونيو بتوجيه أعضائه بالمشاركة فيها، من أجل مواجهة جماعة إرهابية كادت تودي بالبلاد للهاوية.

وأكد العطيفي أن الحزب هو داعم رئيسي لمؤسسات الدولة المصرية الوطنية منذ تدشينه، ومشاركتنا في ثورة ٣٠ يونيو ودعمنا لها يتجدد كل عام بتجديد العهد في القيادة السياسية إيمانا بدوره العظيم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن، مشيرا الى ان "الرئيس عبد الفتاح السيسي خاطر بحياته من أجل هذا الوطن، ودعمنا له هو واجب وطني بالمقام الأول".

وعن دور الشباب داخل الحزب قال إن الشباب هم عماد رئيسي في كافة تشكيلات الحزب، ونؤمن بدورهم في البناء ودورهم في المشاركة الفعالة في كافة المحافل، فهم ذخيرة الوطن.

وأوضح العطيفي أن الحزب يعمل على تأهيل الشباب من أجل تمكينهم وهو ما يتم من خلال دورات تدريب وتثقيف عبر الأمانة المختصة بهذا لتخريج جيل شبابي واعي من داخل حماة الوطن، بالإضافة لما تقوم به أمانة شباب الحزب من دور فعال في الصدد ذاته وكذلك مجتمعيا بتنظيم فعاليات عدة قوامها الشباب، وذلك إيماناً منا كقيادات داخل الحزب بدور الشباب وطاقاتهم وتوجيهها لدعم الوطن.

وأكد أن ثورة ٣٠ يونيو شهدت مشاركة شبابنا الواعي بأهمية الحفاظ على الوطن، وخروجهم للميادين آنذاك لمناهضة استمرار حكم الجماعة الإرهابية الظلامية، في توقيت لا يمكن لنا أن ننسى  انحياز القوات المسلحة الباسلة لهذه الثورة الشعبية، الرافضة لجماعة إرهابية أرادت الدخول بمصر فى نفق مظلم، والقضاء على هويته الثقافية والدينية والاجتماعية.
 
و اختتم بالقول : نحن اليوم وبمرور ١١ عاما على الثورة نتوجه بالشكر للقائد العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي  استعاد البلاد، وبفضل توجيهاته استعادة مصر دورها إقليميا وعربيا وعالميا، وعادت رائدة في المنطقة، كما شهدت كافة قطاعات الدولة إنجازات مبهرة لبناء الدولة المصرية الحديثة في سنوات قليلة، لولا تلك التوجيهات ما كانت.

وشدد على أن الحزب يحرص سنويا على تنظيم احتفالات وفاعليات وأنشطة متنوعة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • انسحاب مرشحين محافظين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية قبيل يوم من الاستحقاق
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين