صحافة العرب:
2024-07-10@04:12:36 GMT

ماذا تحقق في "فيلنيوس"؟

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

ماذا تحقق في 'فيلنيوس'؟

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ماذا تحقق في فيلنيوس ؟، ،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا تحقق في "فيلنيوس"؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا تحقق في "فيلنيوس"؟
.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحقق المنطقة الثقافية تحولاً جذريًا في المشهد الفني في أبوظبي

تعتزم المنطقة الثقافية في السعديات في أبوظبي أن تحقق تحولاً جذريًا في المشهد الفني والثقافي على الصعيدين المحلي والعالمي، بمجرد اكتمالها في عام 2025.

اعلان

وتعد المنطقة مركزًا للابتكار والإبداع، حيث تضم متاحف ومؤسسات تعليمية وثقافية تحتفي بدولة الإمارات العربية المتحدة والعالم أجمع.

يصرح محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، لقناة Euronews قائلاً: "هذه المؤسسات ليست مجرد متاحف، بل مراكز مجتمعية، ومراكز تعليمية، وهذا هو الإرث الذي سيخلفونه. وسيكون الإرث الذي سيخلفونه أماكن تجمع الناس معًا، وأماكن تثقيفية، وأماكن تزخر بالمعلومات، وأماكن تكتنفها روح التفهم والقبول".

يعد متحف اللوفر أبوظبي أول "متحف عالمي" في العالم العربي، وقد استقبل أكثر من خمسة ملايين زائر منذ افتتاحه في نوفمبر/تشرين الثاني 2017. ويشكّل هيكل القبة العائمة تحفة معمارية بحد ذاتها، صممها المهندس المعماري الفرنسي جان نوفيل. 

شارك هذا المقال مواضيع إضافية "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية متحف الفن المعاصر معرض ثقافة أبوظبي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أخذوا المكان والزمان وروائحهم عن الفخار.. الفلسطينيون في غزة يحملون مفاتيح بيوتهم على أمل العودة يعرض الآن Next مستشار في مجلس الأمن القومي الأمريكي: بوتين مخطئ إن ظن بوسعه الصمود أمام الناتو الداعم لأوكرانيا يعرض الآن Next شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا يعرض الآن Next مقتل 31 شخصا وإصابة 150 آخرين في قصف صاروخي روسي على مواقع أوكرانية بينها مستشفى للأطفال في كييف يعرض الآن Next ماذا يعني الفوز المدوي لتحالف اليسار في الانتخابات التشريعية الفرنسية بالنسبة لأوروبا؟ اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس بعد فوزه بالانتخابات التشريعية.. من هم قادة الائتلاف اليساري الفرنسي؟ عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟ شاهد: بعد جزر الكناري ومايروكا ومالقة.. حمى الاحتجاجات على السياحة المفرطة تجتاح برشلونة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 روسيا فرنسا إسرائيل غزة إيمانويل ماكرون كييف الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي مجاعة الشرق الأوسط مارين لوبن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • 27 قتيلا بقصف مدرسة في خان يونس.. وإسرائيل تحقق
  • مؤمن الرفاعي: الإصلاح تحقق في وحدتنا ومواجهتنا للظلم والاستكبار العالمي
  • «أم حميد».. تحقق حلم ابنها بإنشاء «مؤسسة خيرية لعلاج اعتلال الشبكية»
  • تحقق المنطقة الثقافية تحولاً جذريًا في المشهد الفني في أبوظبي
  • عضو بـ«النواب»: التحالف الوطني تحقق طفرة حضارية في المحافظات
  • “أمنية” تحقق 428 أمنية خلال النصف الأول من 2024
  • يسرا: حلمي تحقق في السعودية بعد 20 عامًا غياب عن المسرح
  • في يومها العالمي.. كيف تحقق الجمعيات التعاونية التنمية المستدامة؟
  • موازين 2024 تحقق إقبالا تاريخيا بلغ 2.5 مليون شخص
  • أمنية تحقق 428 أمنية خلال النصف الأول من العام