شهدت جامعة القاهرة في اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية 2024، موجة خامسة من المشاركة الفعالة للفرع الدولي لجامعة القاهرة و كليات الإعلام، والدراسات العليا للتربية، ودار العلوم، والمعهد القومي لليزر، والتجارة، والدراسات الافريقية العليا، ومراكز الجامعة، والتعليم المدمج، وعدد من الإدارات العامة بالجامعة، في انتخابات الرئاسة 2024 تحت شعار "انزل شارك .

. مصر هي الأهم"، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وفي ضوء حرص منسوبي الجامعة على المشاركة الحرة في الاستحقاق الانتخابي المهم.

احتفال السيدات الناخبات أمام لجنة أنصاف سري بالزيتون غرة جمادى الآخر 1445هـ فلكيا .. الخميس

وأدلى عشرات الآلاف من منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، والعمداء، ووكلاء الكليات، ورؤساء الأقسام، والطلاب، بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية بمدرسة السعيدية والمركز القومي للبحوث والمركز التكنولوجي بمجمع المصالح الحكومية بالجيزة، بعد خروجهم في مسيرات ووفود متعددة على مدار اليوم جابت كافة أرجاء الجامعة.

وأشاد الدكتور محمد الخشت، بالمشاركة الفعالة لمنتسبي جامعة القاهرة في الاستحقاق الانتخابي، وما أظهروه من حماس وتفاعل وهتافات وطنية تعكس دعمهم لوطنهم، وتساهم في تصدير مشهد حضاري عظيم يليق بعراقة مصر وتاريخيها المجيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية انزل شارك

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الاجهزة العلمية و الذي تنظمه وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي خلال الفترة من 7 الى 9 يوليو 2024  بحضور الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة و المهندس محمد الجندي خبير صيانة الاجهزة العلمية والدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية والدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة .
وأكد رئيس الجامعة أهمية برامج بناء قدرات العاملين بالجامعة في تطوير المهارات و تنمية المعارف مشيدا بالتعاون المثمر بين وحدة الاجهزة العلمية ومركز التطوير الوظيفي في الاعداد لهذا البرنامج الهام حيث تعد الاجهزة العلمية والطبية من اهم مقومات العمل بكليات الجامعة و المستشفيات الجامعية مشيرا الى اهمية الادارة الاحترافية للأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى . ووجه رئيس الجامعة الشكر للمهندس محمد الجندي على تعاونه مع الجامعة في تطوير منظومة صيانة الاجهزة العلمية والطبية 
وتحدث الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة عن اهمية التدريب في تعزيز الحصيلة المعرفية للمتدربين واستدامة تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية

وأكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الاثر الايجابي للبرامج التدريبية التي نظمتها الجامعة مؤخرا في ادارة دولاب العمل واشاد بدعم رئيس الجامعة لمنظومة التدريب واتمتة الخدمات حيث تم اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الإلكتروني لصيانة الاجهزة العلمية .
ووجه المهندس محمد الجندي الشكر لرئيس الجامعة على اهتمامه بتطوير منظومة الاجهزة الطبية بالجامعة وحجم الانجاز الذي تحقق مؤخرا بصيانة وتشغيل العديد من الاجهزة العلمية والطبية بالمستشفيات الجامعية و الكليات  ودعم رئيس الجامعة لإنشاء مركز صيانة  للأجهزة العلمية بالجامعة.
وأشار الدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة انه يشارك بالبرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والفنيين بالكليات و المستشفيات الجامعة.

IMG-20240707-WA0002 IMG-20240707-WA0001 IMG-20240707-WA0000

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم ‏لأعضاء هيئة التدريس لشغل مدير الخدمة العامة بحقوق طنطا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية
  • محمد بن راشد يهنئ مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • «الخشت»: «القاهرة» تحقق قفزات عالمية وتفوقت على 30 ألف جامعة في تصنيف «ليدن»
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • جامعة محمد بن زايد والجامعة القاسمية تعززان تعاونهما الأكاديمي
  • الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته