سرايا - قال الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، إن إنه منذ بداية معركة طوفان الأقصى أكدنا أننا لن نستسلم

وأضاف أبو حمزة في مقطع فيديو بثته سرايا القدس عبر قناتها على "تلغرام"، مساء الثلاثاء، أن "لن نرفع الراية البيضاء ومهما طالت المعركة فنحن أهلها"

وأكد أبو حمزة، المعركة اليوم ليست للقضاء على المقاومة واستعادة المحتجزين وتبادل الأسرى فالمعركة اليوم هي تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقدراته ومقاومته التي ألحقت الهزيمة التاريخية بالاحتلال

وأشارأبو حمزة، إلى أن جيش الاحتلال استمر بقصف المدنيين دون سابق إنذار وهذا حال الجبناء العجزة

وأكد أبو حمزة، على أن ثمن الحرية والكرامة أكبر بكثير مما يعيشه الشعب الفلسطيني من ظلم واضطهاد

أبو حمزة: مقاتلون ثابتون في كل محاور القتال، ودمرنا واستهدفنا عشرات الآليات الإسرائيلية واشتبكنا من مسافة صفر مع جنود الاحتلال، ونسفنا منازل بهم، ومستمرون في القصف الصاروخي

أبو حمزة لعائلات الأسرى الإسرائيليين: الأرعن الدجال نتنياهو يعلم جيداً ما هو مصيره المحتم بعد انتهاء الحرب، حاكموه أو اسجنوه أو اقتلوه وهذا شأنكم، ولكنه يماطل وهدف الحرب الوحيد لديه هو البقاء في سدة الحكم، والثمن المؤكد هو حياة أبنائكم


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

“سرايا القدس” تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في مدينة رفح

#سواليف

أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” TD بيان اليوم الجمعة: “سيطرنا على طائرة استطلاعية صهيونية من نوع “درون” خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء شرق رفح جنوب قطاع غزة”.

وفي عدة بيانات منفصلة أفادت “سرايا القدس” بقصفها “بوابل من قذائف الهاون النظامي “عيار 60″ جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في أرض قنديل بحي الشجاعية شرق مدينة غزة”.

مقالات ذات صلة سقوط 5 صواريخ بالقرب من سفينة أثناء إبحارها قبالة ساحل الحديدة اليمني 2024/06/28

وأشارت إلى أن مقاتليها: “دمروا آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة أرضية زرعوها مسبقا في شارع بغداد محيط مقبرة التوانسي” بحي الشجاعية.

وقالت: “فجرنا صباح اليوم آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية وخضنا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو الراجلة محققين في صفوفهم قتلى وجرحى في تلة المنطار ومحيطها شرق الشجاعية”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء “عملية عسكرية واسعة النطاق” في منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان “بدأت قوات الفرقة (98) في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة عملية عسكرية واسعة النطاق في منطقة الشجاعية، فوق وتحت الأرض بشكل متزامن وجاء ذلك بناء على معلومات استخباراتية”.

وأضاف البيان: “بدأت قوات اللواء (7) بعملية مركزة في وضح النهار في منطقة الشجاعية، وخلال ساعات الليلة بدأت قوات المظليين العمل وداهمت البنية التحتية في المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • “سرايا القدس” تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في مدينة رفح
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في مدينة رفح
  • قيادات سياسية ودينية فلسطينية تشيد بمبادرات المملكة المغربية التضامنية المتواصلة مع الشعب الفلسطيني -فيديو
  • أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال
  • إسرائيل تدرس الإفراج عن 120 أسيرا بسبب اكتظاظ السجون
  • سرايا القدس تعلن مسئوليتها عن كمين جنين
  • أبو حمزة يكشف تفاصيل عمليات سرايا القدس في جنين ومخيمها
  • سرايا القدس تنفذ كمينًا مركبًا ضد جنود وآليات الاحتلال في جنين