عدن((عدن الغد )) خاص

راس امين عام محافظة عدن بدر معاون اليوم اجتماع بديوان محافظة عدن بالعاصمة عدن ضم الاخوه المدير التنفيدي لشركة مصافي عدن المهندس احمد مسعد  ومدير عام مكتب الأشغال المهندس وليد الصراري ومدير عام مكتب الاتصالات عبدالباسط الفقية  وممثلي مكاتب المياة والصرف الصحي والمؤسسة العامة للكهرباء بعدن .

.

جرى خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات التي ستقوم بها مكاتب الخدمات بالمحافظة لأعمال الازاحة لكافة الخدمات التي تمر بمسار الطريق البحري الجديد الذي سيقوم البرنامج السعودي بتمويل تنفيذه خلال الفترة القريبة القادمة ..

وخلال الاجتماع اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون مدراء مكاتب الخدمات بالمحافظة على نتائج الاجتماع الذي عقد في ديوان وزارة الأشغال وما تم التأكيد عليه خلال الاجتماع وما سيتكفل به الجانب السعودي من أعمال وفق الدراسات الموضوعه من جانب مكاتب الخدمات ووزارة الأشغال ..

ونوه معاون إلى أن الجانب السعودي تفضل مشكورا باعتماد كافة الأعمال المرفوعة من الجانب الخدماتية بالمحافظة مشدد على ضرورة الإسراع في رفع خطة العمل التي سيتم تسليمها للجانب السعودي يوم غدا ..

وكان الاجتماع قد استمع الى العديد من الملاحظات التي من شأنها تسهيل اعمال تنفيذ المشروع الاستراتيجي الذي سيخدم أبناء محافظة عدن ويخفف الازدحام .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية

الوطن|متابعات

اجتمع اليوم بديوان وزارة الداخلية مدير مكتب وزير الداخلية اللواء عبد الواحد عبدالصمد، رئيس جهاز حرس الحدود اللواء محمد المرحاني، مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي اللواء نور الدين أبوجريدة، مدير إدارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية عبدالرحمن خماده، مدير إدارة مباحث الجوازات بوزارة الداخلية، مدير إدارة الشؤون الأمنية بجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، عضو عن جهاز الأمن الداخلي، مدير إدارة العلاقات بوزارة العمل، مدير إدارة العلاقات بصندوق الضمان الاجتماعي، ومندوب عن رئاسة أركان الحدود بوزارة الدفاع، ومندوب عن حرس السواحل، إلى جانب ممثلين عن وزارة الداخلية والخارجية، ووفد الاتحاد الأوروبي برئاسة سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالمهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك إلغاء الغرامة على تأشيرات الخروج للمهاجرين ضمن برنامج العودة الطوعية، ومكافحة تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر.

كما تم مناقشة دعم القواطع الحدودية حسب الاتفاق والشراكة مع البعثة الفنية للاتحاد الأوروبي لإدارة الحدود المتكاملة “اليوبام”، بالإضافة إلى مناقشة منتدى المتوسط للهجرة المزمع عقده في 15 يوليو القادم.

الوسوم#وزارة الخارجية جهاز حرس الحدود صندوق الضمان الاجتماعي ليبيا وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  •  اجتماع ثلاثي لمناقشة الملفات السياسية والاقتصادية
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • الحريري: لإنشاء المشاريع المستدامة التي بإمكانها تقديم الخدمات للناس
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب