أشاد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة بحجم الإقبال الكبير الذي شهدته اللجان من قبل الناخبين، خلال اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية 2024 ، معربا عن شكره وتقديره لكافة المواطنين لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية.


جاء ذلك، وفقا لبيان صادر عن المحافظة اليوم الثلاثاء، في ظل استمرار توافد الناخبين بالإسماعيلية على اللجان الانتخابية بمختلف المراكز والمدن والأحياء قبل إغلاق صناديق الاقتراع.

وشهدت لجنة الوافدين بالمنطقة الحرة الاستثمارية بمدينة الإسماعيلية إقبالا كبيرا من الناخبين وكذلك العاملين بمختلف المؤسسات والشركات الخاصة والقطاع العام والمصالح الحكومية حيث قاموا بالتوجه إلى صناديق الاقتراع في مسيرات كبيرة حاشدة، من خلال تجمع الآلاف من الموظفين الحكوميين وموظفي جامعة قناة السويس والأطباء والعاملين بمديرية الصحة بمنطقة الملاعب المفتوحة بالنادي الإسماعيلي للتوجه إلى صناديق الاقتراع بحي ثان بمدينة الإسماعيلية.


وأكد المحافظ أن الغرفة الرئيسية تتابع أولا بأول انتظام العملية الانتخابية بجميع المقار الانتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موضحا أن عدد المقرات الانتخابية على مستوى مراكز ومدن المحافظة يبلغ 184 مقرا انتخابيا ومن لهم الحق القانوني في التصويت 963 ألفا و273 ناخبا وعدد لجان الوافدين 10 لجان وعدد اللجان العامة 10 لجان.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يؤكد تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ السلع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة عددا من الملفات التنموية والخدمية الحيوية، معلنًا موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على انضمام المنيا إلى المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحى الشامل على مستوى مراكز المحافظة التسعة والتي تأتي تزامناً مع الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أنقذت البلاد من الفوضى وأعلنت أسس الانتماء والوطنية بين جموع الشعب المصرى.


جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، العميد أ.ح محمد توفيق حسين المستشار العسكري للمحافظة، وممثل مديرية الأمن، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، ورؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات وجهاز تعمير المنيا وممثلي الشركات والهيئات.


أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بشبكات ومحطات مياه الشرب و سرعة الاستجابة وفحص شكاوى المواطنين المتعلقة بضعف المياه، موجها شركة مياه الشرب والصرف الصحى برفع كفاءة المحطات والشبكات خاصة مع ازدياد استهلاك المياه نظراً للارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، كما طالب المحافظ من هيئة الطرق سرعة الانتهاء من تنفيذ كوبرى مغاغة وبني مزار و تل العمارنة، بالإضافة إلى التنسيق مع شركات الكهرباء والغاز والمياه للانتهاء من رصف عدد من الطرق بقرى حياة كريمة.
واطمأن المحافظ على سير امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة دون تلقى شكاوى، مشدداً على تطبيق الضوابط المنظمة لأداء الامتحانات فى أجواء ملائمة للطلاب.
وشدد المحافظ، على تقديم كافة التسهيلات الخاصة بإجراءات التصالح بالمراكز التكنولوجية لإنهاء طلبات المواطنين الراغبين فى التصالح، مشيراً إلى التجهيز والاستعداد لانطلاق الموجة الـ 23 لإزالة التعديات، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.
وخلال الاجتماع، قرر المحافظ تشكيل لجنة عليا للتفتيش على توزيع الأسمدة على الفلاحين، على أن تضم اللجنة إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة ومديريات الزراعة والتموين والمسطحات المائية.
كما شدد المحافظ على مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز لضبط الأسعار مع الالتزام بتوفير السلع الأساسية وتلبية احتياجات المواطنين من المواد الغذائية في المنافذ الثابتة والمتنقلة وخاصة في القرى على مستوى مراكز المحافظة.
وتطرق المجلس إلى استعراض منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظة حيث تم الانتهاء وتسليم المدفن الصحى فى كل من ملوى والمنيا إلى جانب مصنع العدوة خلال الفترة المقبلة.
وتناول الاجتماع استعراض خطة فرع المجلس القومى للمرأة والتي تتضمن دورات تدريبية في الشمول المالى بقرى حياة كريمة وريادة الأعمال والإقراض والتعريف ببرنامج تحويشة وإنشاء وحدة لإنتاج الألبان بالمجلس ووحدة لصناعة الاكسسورات، إلى جانب استصدار الرقم القومى للسيدات مجانا.
وفى ختام المجلس، استعرض هشام عباس مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، موقف تنفيذ الخطة الموحدة، والاستثمارية بالمحافظة، عن العام المالي 2023 /2024، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، ومديريات الخدمات، والهيئات، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

Screenshot_3 SHER5L2A7781 SHER5L2A7801 SHER5L2A7808 SHER5L2A7813 SHER5L2A7821 SHER5L2A7833 SHER5L2A7847 SHER5L2A7855 SHER5L2A7865 SHER5L2A7894 SHER5L2A7902 SHER5L2A7907 SHER5L2A7908 SHER5L2A7914 SHER5L2A7948 SHER5L2A7964 SHER5L2A7975 SHER5L2A7993 SHER5L2A8021 SHER5L2A8028 SHER5L2A8029 SHER5L2A8061 SHER5L2A8110 SHER5L2A8138 SHER5L2A8145 SHER5L2A8177 SHER5L2A8193

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتابع جهود الوحدات المحلية في إنهاء طلبات التصالح
  • تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • انهيار طالبة داخل إحدى لجان الإسماعيلية بسبب الفرنساوي
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية إلى اللجان
  • محافظ الإسماعيلية يتابع وصول حُجاج الجمعيات الأهلية
  • محافظ المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة الملفات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • محافظ المنيا يؤكد تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ السلع
  • الانتخابات الإيرانية.. شقيق خامنئي يعلن دعمه للمرشح الإصلاحي ضد منافسيه الـ5 المتشددين