واصل الناخبون توافدهم إلى لجنة مدرسة النصر الابتدائية بأسيوط، في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية، للإدلاء بأصواتهم، على الرغم من قرب موعد غلق التصويت في مركز الاقتراع.

تعتبر مدرسة النصر الابتدائية من أبرز المراكز الانتخابية في أسيوط، حيث يحرص الناخبون على الوفاء بواجبهم الوطني والمشاركة الفاعلة في العملية الديمقراطية، وقد شهدت هذه اللجنة إقبالا كبيرا منذ افتتاحها صباحًا، حيث تم استقبال الناخبين بكل حرارة وترتيب.

وقد أبدى الناخبون تفاؤلا كبيرا وأبلغوا عن مدى أهمية اختيار الرئيس القادم للبلاد، والتأثير الذي ستكون له هذه الانتخابات على مستقبل مصر، وعبر العديد منهم عن رغبتهم في تغيير واقع البلاد وتحقيق التنمية والاستقرار.

تسابق الوقت للناخبين، حيث يرغب الجميع في الإدلاء بأصواتهم قبل إغلاق مركز الاقتراع وانتهاء فترة التصويت، وقد أظهر الناخبون تفاعلا كبيرا في اليوم الأخير، حيث استمرت مدة الانتظار لدخول اللجنة لبعض الناخبين لفترة طويلة.

من المتوقع أن تصدر النتائج الأولية للانتخابات في الأيام المقبلة وأن يتم الإعلان عن الفائز الجديد بمنصب الرئاسة. وبغض النظر عن النتيجة، يجب على المرشحين والجميع احترام إرادة الشعب والالتزام بقراراته.

تستمر هذه الانتخابات الرئاسية في إظهار الحيوية والديمقراطية التي تمتاز بها مصر، وتعكس مدى الوعي والاهتمام الكبير من قبل الشعب المصري في خطواته نحو تحقيق الاستقرار والتطور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حصد 56.12 % من أصوات الناخبين.. محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا بفترة رئاسية ثانية

كشفت اليوم الهيئة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا عن فوز الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بفترة رئاسية جديدة، تستمر 5 سنوات، وذلك إثر حصوله على نسبة 56.12 % من أصوات الناخبين في البلاد.

وأوضحت  أنه بعد اكتمال فرز النتائج تصدر الغزواني نتائج الانتخابات الرئاسية، إذ حصل على 554.956 صوتًا، فيما حل ثانيًا النائب البرلماني بيرام الداه اعبيدي.

وأفادت اللجنة بأن عدد المصوتين في الانتخابات بلغ 1.074.208 من أصل 1.939.342 مسجلاً، وذلك بعد اكتمال رفع نتائج جميع مكاتب التصويت داخل البلاد وخارجها، البالغ عددها 4503 مكاتب.

مقالات مشابهة

  • لوبان: عملية توجيه الناخبين فى الانتخابات إزدراء لهم
  • الانتخابات البريطانية.. من هم أبرز المتنافسين وماهي وعودهم؟
  • غالاوي يتصدر توجهات الناخبين العرب في بريطانيا بسبب موقفه من غزة
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • معركة الرئاسة في إيران بين الإصلاحي بزشكيان و جليلي المتشدد
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • حصد 56.12 % من أصوات الناخبين.. محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا بفترة رئاسية ثانية
  • رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة
  • ماكرون يحث الناخبين على عرقلة اليمين المتطرف في الجولة الـ2 من الانتخابات التشريعية
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف