عزز فريق اتحاد جدة تقدمه في شوط المباراة الأول أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاحية مباريات كأس العالم للأندية 2023، بالهدف الثاني في الشوط الأول.

وجاء هدف العميد الثاني بعد دقائق من الهدف الأول، حيث شهدت الدقيقة 34، صاروخية من أقدام النجم الفرنسي نجولو كانتي، فشل حارس المرمى في التصدي لها.

- القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

وتنقل مجموعة قنوات السعودية الرياضية "SSC"، أحداث ومباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام داخل المملكة العربية السعودية هذا العام في نسختها العشرون، عبر مختلف الأقمار الصناعية داخل السعودية والشرق الأوسط، والتي يمكنكم استقبالها عبر الترددات التالية:

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة ssc عربسات

القمرة الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

التشفير: لا يوجد تشغير للقناة.

الجودة: اتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة أوكلاند سيتي كاس العالم للاندية كانتي

إقرأ أيضاً:

العراق أمام كارثة.. توجه برلماني لاستجواب وزير الكهرباء

السومرية نيوز – خاص
كشف عضو لجنة الاستثمار والتنمية النيابية حسين السعبري، عن التوجه لاستجواب وزير الكهرباء زياد علي فاضل داخل قبة البرلمان، بعد التصريحات الأخيرة التي ادلى بها امام مجلس الوزراء امس. وقال السعبري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "تصريحات وزير الكهرباء زياد علي فاضل امام مجلس الوزراء امس حول زيادة الاحمال، إن صحت فأن العراق أمام كارثة"، مبينا ان "هذا التصريح يصدر لأول مرة ولم نسمع سابقا ان معدل الأحمال في العراق وصل إلى 29 ألف ميغاواط". وتساءل "كيف يحتاج العراق اليوم إلى زيادة 18 ألف ميغاواط في سنة واحدة؟ وهل من المعقول أن تصل الزيادة إلى 65% في هذه السنة؟ وهل وصل عدد سكان العراق إلى 75 مليون نسمة؟"، مبينا انه "مع كل الأحمال والعشوائيات التي حاول الوزير أن يجعلها سبباً لفشل الوزارة، نحتاج اليوم إلى موقف واضح من مجلس النواب تجاه هذا التصريح الذي يحاول وزير الكهرباء من خلاله رمي الكرة في ملعب المواطن". ودعا السعبري الى "المبادرة في جمع تواقيع لاستجواب الوزير، على خلفية تصريحاته الأخيرة"، مشددا على "ضرورة استجواب وزير الكهرباء للتحقق من صحة المعلومات التي ذكرها في الجلسة، ومعرفة الإجراءات التي ستتخذها الوزارة حيال هذه الكارثة". واكد وزير الكهرباء زياد علي فاضل خلال جلسة مجلس الوزراء امس، ان معدل الحمل المطلوب في مثل هذا الوقت من العام الماضي هو 29 الف ميغاواط، الا حمل الذروة الذي ثبت خلال هذا العام هو 48 الف ميغاواط، أي ان العراق شهد مع تغير درجات الحرارة اكثر من 18 الف ميغاواط حمل مطلوب"، لافتا الى ان "هناك معدل نمو بالأحمال بلغ 20 بالمئة وهذا الارتفاع سبب مشكلة".

مقالات مشابهة

  • العراق أمام كارثة.. توجه برلماني لاستجواب وزير الكهرباء
  • كانتي يفتح الباب أمام العودة إلى كرة القدم الأوروبية
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024
  • تردد قنوات الأطفال 2024.. اعرف آخر تحديث وكيفية ضبطها
  • يورو 2024.. منتخب فرنسا يتعثر أمام بولندا ويتأهل لدور الـ16
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات
  • نانسي عجرم تستعد لإحياء حفلها الجديد في السعودية