صحافة العرب:
2024-09-19@21:28:58 GMT

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي، السوسنة كشفت إحصائية صادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات، أن المجموع الكلي لعدد المتوفين الأجانب في الأردن العام الماضي وصل الى 2766 .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي

السوسنة - كشفت إحصائية صادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات، أن المجموع الكلي لعدد المتوفين الأجانب في الأردن العام الماضي وصل الى (2766) وفاة، موضحة أن نسبة الوفيات الأجانب بين الذكور كانت (61.20%)، والاناث (38.80%).

وبينت الإحصائية أن أعلى نسبة وفيات أجانب كانت (11.40%) في شهر كانون الثاني من العام الماضي، وأدنى نسبة (6.70%) كانت في نيسان العام الماضي.

في سياق متصل، أظهرت بيانات الدائرة أنها رفدت الخزينة العامة، خلال العام الماضي بـ48.7 مليون دينار أردني، بحسب بيانات الحكومة الإلكترونية.

ووفقًا للبيانات، فإن الدائرة قامت خلال العام الماضي بإنجاز اكثر من ثلاث ملايين معاملة ووثيقة، توزعت على الوثائق الشخصية كافة التي تصدرها الدائرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنجاز إنارة شارع الأقرن في أم القيوين

أم القيوين (وام)

أخبار ذات صلة «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي» «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية

أنجزت دائرة بلدية أم القيوين مشروع إنارة شارع الأقرن الرابط بين شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الاتحاد ومنطقة صناعية أم الثعوب، بطول 6.5 كيلومتر، وذلك في إطار سعي الدائرة لتوفير بنية تحتية متكاملة في مناطق الإمارة كافة.
وأوضح المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي، مدير عام بلدية أم القيوين، أن الدائرة أنجزت أعمال إنارة شارع الاقرن على امتداد 6.5 كيلومتر بتركيب 146 عموداً، تستخدم تقنيات الإضاءة LED التي تسهم بتخفيض استهلاك الطاقة، وتقليل الانبعاثات الكربونية للحفاظ على البيئة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية البلدية في تطبيق أعلى معايير الاستدامة.
وأكد مدير البلدية أن هذا المشروع يساهم في خفض استهلاك الطاقة بمعدل 70%، الأمر الذي يدعم توجهات البلدية نحو ترسيخ وتجسيد معايير الاستدامة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة توضح بخصوص الزيادة في معاشات متقاعدي القطاعين العام والخاص
  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا في الأردن
  • «إسلامية دبي» تفتتح «جامع سلطان راشد بن قبا» بمنطقة الجداف
  • ربع السكان أجانب.. كيف يشكل المهاجرون مستقبل سويسرا ؟
  • مذ بداية العام.. وفاة 466 مهاجرا وفقدان 655
  • إنجاز إنارة شارع الأقرن في أم القيوين
  • وزير التعليم: نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت بين 10 إلى 20%
  • البنك المركزي المصري يكشف أسباب ارتفاع التضخم خلال شهر أغسطس الماضي
  • العام الدراسي الجديد.. «التعليم» تكشف عن إجراءات صارمة بشأن تخطي نسبة الغياب المقررة للطلاب