صحافة العرب:
2024-09-19@22:22:06 GMT

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي، الأحوال المدنية ترفد الخزينة بـ48.7 مليون دينار أردني عمون كشفت إحصائية صادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات، أن المجموع الكلي لعدد .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

2766 وفاة بين الأجانب في الأردن العام الماضي
* الأحوال المدنية ترفد الخزينة بـ48.7 مليون دينار أردني عمون - كشفت إحصائية صادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات، أن المجموع الكلي لعدد المتوفين الأجانب في الأردن العام الماضي وصل الى (2766) وفاة، موضحة أن نسبة الوفيات الأجانب بين الذكور كانت (61.20%)، والاناث (38.80%). وبينت الإحصائية التي اطلعت عليها عمون، أن أعلى نسبة وفيات أجانب كانت (11.40%) في شهر كانون الثاني من العام الماضي، وأدنى نسبة (6.70%) كانت في نيسان العام الماضي. في سياق متصل، أظهرت بيانات الدائرة أنها رفدت الخزينة العامة، خلال العام الماضي بـ48.7 مليون دينار أردني، بحسب بيانات الحكومة الإلكترونية. ووفقًا للبيانات، فإن الدائرة قامت خلال العام الماضي بإنجاز اكثر من ثلاث ملايين معاملة ووثيقة، توزعت على الوثائق الشخصية كافة التي تصدرها الدائرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تلميذ ياباني يتعرض للطعن في الصين مع تصاعد الهجمات ضد الأجانب

تعرض تلميذ ياباني للطعن، بينما كان في طريقه إلى المدرسة في مدينة شينزين الصينية، ما يضيف لسلسلة من هجمات السكاكين على الأجانب في البلاد في الشهور الأخيرة.

وقال نائب كبير أمناء الحكومة اليابانية هيروشي موريا في إحاطة صحافية في طوكيو، إن التلميذ التابع لمدرسة شينزين اليابانية نقل إلى المستشفى بعد الحادث، اليوم الأربعاء، وحالته غير معروفة، وأضاف أنه تم احتجاز المشتبه به، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لين جيان في بيان صحفي، أن التلميذ المصاب يبلغ من العمر 10 سنوات، وهوجم بالقرب من المدرسة، ورفض لين التعقيب على دافع المهاجم، قائلاً إن الحادث قيد التحقيق.  
ومن المرجح أن الهجوم سوف يوتر العلاقات بين البلدين، ويزيد من مخاوف اليابانيين في الصين، وفي يونيو (حزيران) تعرضت امرأة يابانية وطفلها لهجوم بسكين في مدينة سوجو بشرقي الصين، وقتل شخصصيني وهو أحد معاوني سائقي الحافلات في ذلك الحادث.
وأصيب 4 من معلمي الجامعات الأمريكيين أيضاً في حادث طعن في الصين في يونيو (حزيران)، وقالت بكين حينها إنه حادث فردى ويجب ألا يؤثر على العلاقات مع واشنطن.

وأثارت الهجمات سلسلة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، فيما ربط بعض المستخدمين العنف بالاستياء من التراجع الاقتصادي.

???? Sep 18: a ???????? primary school student at Shenzhen Japanese School was stabbed and injured by a man — presumably a ???????? national — while the boy was on his way to school in the morning.

The attacker has been arrested.

It is the 93rd anniversary of the Mukden incident / 9.18… pic.twitter.com/Z2OaZxhYfY

— Byron Wan (@Byron_Wan) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا في الأردن
  • تلميذ ياباني يتعرض للطعن في الصين مع تصاعد الهجمات ضد الأجانب
  • مذ بداية العام.. وفاة 466 مهاجرا وفقدان 655
  • تقرير: قفزة في عدد السكان الأجانب بالبرتغال في عام 2023
  • الحباشنة .. كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • وزير داخلية أسبق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • وزير داخلية سابق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • باحث أردني يفكك شيفرة وسر بناء أهرامات مصر (شاهد)
  • إعلان أردني رسمي بشأن ‘‘ماهر الجازي’’ منفذ عملية معبر اللنبي التي أودت بحياة 3 إسرائيليين