عربي21:
2024-07-11@17:04:22 GMT

رونالدو وميسي يتنافسان وجها لوجه لآخر مرة في السعودية

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

رونالدو وميسي يتنافسان وجها لوجه لآخر مرة في السعودية

يلتقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منافسه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة ودية وصفها المنظمون بـ "الرقصة الأخيرة"، في السعودية.

وقال نادي إنتر ميامي الأمريكي، عبر تغريدة على "إكس"، إنه سيخوض جولة استعدادية دولية للموسم الجديد، حيث سيلتقي خلالها في السعودية، مع نادي الهلال، الإثنين الموافق 29 يناير 2024، فيما يلعب مباراة مع النصر يوم الخميس، الأول من فبراير.





Adding a stop to our Preseason International Tour????????

We will play two matches in Saudi Arabia in the Riyadh Season Cup as part of our first-ever international tour!

In a round-robin tournament format, we will take on Saudi powerhouses Al-Hilal SFC and Al Nassr FC on Monday,… pic.twitter.com/Xi9M0QApLi — Inter Miami CF (@InterMiamiCF) December 11, 2023

وسبق أن أعلنت هيئة الترفيه السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ، في شهر نوفمبر المنصرم، عن بطولة ثلاثية تجمع إنتر ميامي والهلال والنصر، وذكرت أنها ستكون في الأسبوع الأول من فبرابر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.



وذكرت الهيئة أن اللقاء الذي سيجمع بين رفاق رونالدو وزملاء ميسي "سيكون حديث العالم وتحت وسم الرقصة الأخيرة".

وحاول الهلال السعودي، ضم البرغوث الأرجنتيني إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه فضّل النادي الأمريكي.

فيما يواصل الدون تألقه مع ناديه النصر السعودي، وقد وصل أمس الإثنين بعد الفوز على التعاون، إلى هدفه الخمسين خلال 2023، لينافس هالاند وكين ومبابي على هداف العالم للأندية والمنتخبات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو ميسي السعودية النصر الرياض السعودية الرياض النصر رونالدو ميسي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون

قطعت إدارة نادي الاتحاد السعودي الطريق على نظيرتها في النصر بمفاوضات التعاقد مع الحارس البرازيلي المخضرم إيدرسون من صفوف مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت التقارير الصادرة اليوم من السعودية أن نادي الاتحاد يجهز عرضًا بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ضمن خطة دعم صفوفه خلال الميركاتو الجاري.

الاتحاد السعودي يكثف مفاوضاته لضم موسى ديابي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي النصر متمسك بخدمات الحارس إيدرسون

أكد الصحفي الشهير فابريزو رومانو أن الحارس البرازيلي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال رومانو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام السعودية اليوم: " لا توجد مشكلة بين إيدرسون ونادي النصر، الحارس البرازيلي يريد اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "إيدرسون حازم ومصمم بشأن الانتقال للنصر، الأمر يعتمد على مانشستر سيتي والنصر، النادي الإنجليزي لن يعطي الحارس للنصر كهدية بـ 20 أو 30 مليون يورو ، السيتي يريد أكثر من ذلك".

ويسعى نادي النصر للعاقد مع حارس مرمى أجنبي لدعم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وليكون بديلا للحارس دافيد أوسبينا والذي رحل خلال بنهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • تعرف إلى عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024
  • وجهاً لوجه.. كتائب القسام تبث مشاهد لاشتباك مباشر مع ضباط وجنود الاحتلال داخل مقر قيادة العمليات في رفح (فيديو)
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • الدائرة تضيق حول الرياض .. هل سيُفاجأ العالم بالرد اليمني؟
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو