ضغط حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية رون ديسانتيس، على الرئيس السابق دونالد ترامب للمشاركة في المناظرة الرئاسية الأولى للحزب الجمهوري، قائلا "إنه يجب عليه القيام بذلك".

ترامب يصف ديسانتيس بالخائن

وقال ديسانتيس في مقابلة: "لا أحد يستحق هذا الترشيح. على كل شخص أن يكسب ترشيح الحزب، والمشاركة في المناظرات. إنها أجزاء مهمة من العملية"، مشددا على أن "كل مرشح يحتاج إلى الخضوع للاختبار، وأعتقد أنه (ترامب) يحتاج إلى التقدم والقيام بذلك".

وهاجم ترامب قائلا إنه "فشل في الوفاء بوعوده خلال فترة ولايته الأولى في منصبه.. لذلك يجب أن يشارك في المناظرة، يجب أن يشارك في كل الأحداث ويرى ما إذا كان يستحق الحصول على ترشيح الحزب".

وديسانتيس هو من بين عدد من المرشحين الجمهوريين الذين سينضمون إلى منتدى في ولاية أيوا هذا الأسبوع يستضيفه مضيف Fox News السابق تاكر كارلسون، فيما أشارت حملة ترامب إلى عدم مشاركة الأخير، بسبب "تضارب في المواعيد".

ورد المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونغ على ديسانتيس، قائلا إن الحاكم "يجب أن يركز على حملته الفاشلة المليئة بالصراع الداخلي بين أقرب مؤيديه، بدلا من إثارة نوبة غضب لأنه يخسر بشدة".

المصدر: The Hill

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار أمريكا البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات دونالد ترامب واشنطن

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية

دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية وتمكينهم والاستثمار في طاقاتهم كونهم ركيزة أساسية في تنمية المجتمعات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونوه العسومي، في بيان اليوم، بمناسبة اليوم العربي للشباب الذي يوافق الخامس من يوليو من كل عام - بجهود الحكومات العربية في دعم وتنمية مهارات ورفع قدرات الشباب العربي، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تمثل فرصة للتأكيد على المنجزات التي حققها الشباب العربي في مختلف المجالات في البلدان العربية ومشاركتهم المتميزة في المحافل الإقليمية والدولية .

وشدد رئيس البرلمان العربي على أهمية تضافر الجهود العربية لبناء عقول الشباب العربي، وتأهيله لمجابهة الأفكار المغلوطة وحماية الدول العربية من أي محاولات للنيل منها ومن شبابها، باعتبار أن الشباب العربي هم مستقبل الأمة وحاضرها، داعيا إلى ضرورة الاستماع إلى آرائهم والتحديات التي يواجهونها من أجل تقديم الحلول اللازمة لتفعيل المشاركة الإيجابية لهم في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • وسائل إعلام: مشرعون ديمقراطيون يبحثون في مكالمة هاتفية مصير ترشيح بايدن
  • وزير إسرائيلي متطرف يشارك منشورا يدعو لاحتلال سيناء المصرية
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية"
  • 107 كلمات غير مفهومة أطلقها «بايدن» في أول لقاء له بعد مناظرة ترامب
  • بعد مناظرة ترامب.. 3 أسئلة تهرب منها بايدن ورفض الإجابة عنها قبل الانتخابات الأمريكية
  • «بايدن»: خضعت لفصوحات كورونا قبل مناظرة ترامب.. كنت أعاني من نزلة برد شديدة
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية