صحافة العرب:
2024-08-02@17:09:37 GMT

- كولر يجهز مفاجأة لـ أوسوريو في القمة 126

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- كولر يجهز مفاجأة لـ أوسوريو في القمة 126

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كولر يجهز مفاجأة لـ أوسوريو في القمة 126، يجهز المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة مدوية للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خلال مباراة اليوم والتي تجمع .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يجهز مفاجأة لـ أوسوريو في القمة 126، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يجهز مفاجأة لـ أوسوريو في القمة 126

يجهز المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة مدوية للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خلال مباراة اليوم والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ورطة لـ كولر في تشكيل الأهلي قبل مباراة الزمالك.. طالع التفاصيلمفاجأة كولر لـ أوسوريو في مباراة القمة

وتابع، مارسيل كولر حتي هذه اللحظة ينوي الاعتماد على أحمد نبيل كوكا كعنصر قوي في وسط الملعب، إلا أنه لم يحسم موقفه من المشاركة في المباراة بشكل رسمي، خاصة وأن مارسيل كولر لا زال يدرس موقف اللاعب بعد استبعاد مروان عطية من المباراة لوفاة والده.

وأتم، المدرب السويسري يعمل في الوقت الحالي، على تجهيز ثنائي النادي الأهلي محمد فخري وأحمد نبيل كوكا نفسيا، من أجل تجهيزهم للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، خاصة وأن الثنائي لم يخوض المباراة من قبل، إلا أن هناك ثقة في الثنائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة البنك الاهلي في الدوري

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا. 

الكشف عن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

مارسيل كولر، المدير الفني، عقد محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا.

كما خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا منفردًا لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

واختتم كولر فقرات المران بمران فني متنوع مع تنفيذ بعض التعليمات المحددة اللاعبين، وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يوجه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للاعبي الأهلي رغم افتراب حسم الدوري
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • كولر: حققنا فوزًا مهمًّا على البنك الأهلي.. ولم نحسم اللقب
  • متفوقًا على مانويل جوزيه.. كولر يحقق إنجازًا تاريخيًا في الأهلي
  • أفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة البنك الاهلي في الدوري
  • الأرقام ترد على كولر في تحديد الجيل التاريخي للأهلي
  • أفشة يفجر أزمة جديدة في الأهلي بعد لقاء سيراميكا